أجمل تصميمات العباءات فى عروض “فاشن فورورد”

أجمل تصميمات العباءات فى عروض “فاشن فورورد”
l
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

نقدم لك سيدتي افضل عروض  العباءات التي اقيمت فى مدينة دبي عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز
' a d g h j l m sانتهت عروض “فاشن فورورد” المقامةفي مدينة دبي مؤخرًا بعد أن ضمت العديد من العروض الجذابة من مصممين خليجيين وعرب، وقد جذبتنا إطلالات الحضور النجمات  المتألقات في الصور بتنسيقات عصرية أنيقة .

تنوعت عباءات الحضور بين التصاميم البسيطة والمريحة باللون الأسود مع تفاصيل ناعمة بألوان مشرقة، كإحدى السيدات التي اختارت عباءة سوداء بتفاصيل خضراء بسيطة، بينما شوهدت تصاميم عصرية رائعة ومختلفة في العديد من الإطلالات، كالعباءة البنفسجية الأنيقة مع الطرحة البيضاء والتصميم العصري البسيط باللون الكحلي الجذاب في إحدى الإطلالات .

لم تغفل سيدات الخليج الأنيقات عن تنسيق عباءاتهنّ بطرق جذابة ومختلفة، فأضفن لها الأحذية والحقائب ذات التصاميم الأنيقة والمجوهرات اللافتة لتكتمل الإطلالة من جميع النواحي

أعجبنا بالإطلالات المشرقة بالعباءات ذات الألوان الفاتحة كالعباءة البيضاء الناعمة التي ارتدتها المدونة تمارا القباني، والعباءة ذات اللون البيج الناعم في إطلالة أخرى لإحدى الحاضرات .

. شاهدي معنا سيدتي أجمل الإطلالات بالعباءات من حضور عروض” فاشن فورورد” في موسمه السادس الذي اقيم فى مدينة دبي عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز لتكوني دائما مميزة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *