أخبار نادي الزمالك


0

بدأ نادي الزمالك مشوار الدفاع عن لقب الدوري المصري لكرة القدم، بفوز مستحق على حساب وادي دجلة بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء على ملعب بتروسبورت بالجولة الأولى للمسابقة الجديدة.

وقد سجل ثنائية الزمالك محمود عبد المنعم “كهربا” ومحمد سالم في الدقيقتين 3 و80 ليعتلي الفريق الأبيض صدارة ترتيب الدوري المصري بالتساوي مع الإسماعيلي والداخلية على السواء.

هذا واعتبر اسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك فوز فريقه على وادى دجلة بمثابة البداية الجيدة للفريق بإقتناص ثلاث نقاط هامة، مشيرا الى أن قرار الابقاء على فيريرا جعل هناك استقرارا لدى اللاعبين المصريين.

الى هذا وافتتح نادى الزمالك الموسم الجديد بتحقيق الفوز على وادى دجلة بهدفين دون رد فى اطار الجولة الأولى من الدوري الممتاز المصري، وقال يوسف فى تصريحات لمراسل 24 بال نيوز “الفوز على وادى دجلة يعد بداية جيدة للزمالك خلال مشوار الموسم الجديد، والفريق نجح فى تحقيق ثلاث نقاط هامة وثمينة”، وتابع “دوافع الزمالك لتحقيق الفوز كانت كبيرة ، وقرار مجلس ادارة نادى الزمالك ببقاء فيريرا منح اللاعبين استقرار فنى ومعنوى ادى إلى تحقيق الفوز”، وأضاف “واجهنا وادى دجلة بدون 6 عناصر أساسية للفريق من بينهم حازم امام وحمودى ، وعودتهم فى قادم المباريات تعد اضافة قوية”، واختتم “الزمالك نجح فى الحفاظ على هدفه الأول وعززه بهدف اخر رغم اجادة عصام الحضري فى الدفاع عن مرماه وكان بمقدورنا اضافة أهداف اخرى” كما قال.

في المقابل ينتظر محمد كوفي مدافع نادي الزمالك اجراء اشعة على قدمة من أجل معرفة فترة غيابه عن الفريق الأول.

 

حيث وقام البرتغالي فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك باستبدال كوفي في شوط المباراة الثاني وأشرك حماده طلبه بدلا منه بسبب الاصابة، وأفاد مراسلنا بأن كوفي عانى من شد في العضلة الخلفية تسببت في خروجه من أرضية الملعب، وسوف يجرى اللاعب اشعة على قدمه لمعرفة فترة غيابه عن الملاعب وقوة الاصابة المذكورة.

موقع 24 بال نيوز يسعى دوما وبشكل منقطع النظير لتقديم كل ما هو جديد ونوعي ومميز ورائع، تابعونا


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *