أخبار نادي برشلونة

أخبار نادي برشلونة
برشلونة
كتب: آخر تحديث:

سيرجي روبيرتو، النجم الشاب ضمن صفوف فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم تعرض لاصابة اجبرت مدرب الفريق لويس انريكي لاستبداله مبكرا خلال المواجهة التي جمعت النادي الكتالوني بمضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا، وكشفت التقارير الطبية ان اللاعب الشاب يعاني من تمزق بالعضلة الداخلية للقدم اليسرى، وهذه الاصابة ستبعده عن الملاعب لفترة تتراوح من 7 الى 10 ايام، كما ذكر الموقع الرسمي للنادي اليوم الخميس.

الى هنا وبهذا ينضم سيرجي لقائمة مصابين برشلونة، رفقة كل من نجم الفريق الاول ليونيل ميسي، وقائد كتيبة البلوغرانا اندريس انيستا، والبرازيلي رافينيا الكنتارا، ويذكر ان برشلونة تمكن من حسم نتيجة اللقاء امام باتي بوريسوف بنتيجة 2-صفر، ليعزز صدارته للمجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط مستحقة.

اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي برشلونة ومنتخب الأرجنتين، لم يتوقف عن الذهاب كل يوم إلى المدينة الرياضية سان خوان دبسي من أجل مواصلة شفائه التام.

ويذكر ان ميسي يجمع بين العمل في المدينة الرياضية خوان غامبر والانتعاش في منزله، وذلك للحد من الألم والتورم الذي يعاني منه. يوم الاربعاء، في حين استقر أصحابه بعد رحلة طويلة الى بيلاروسيا ومبارة صعبة ضد باتي بوريسوف، قاد ليو سيارته واتجه إلى المدينة الرياضية من اجل مواصلة تعافيه من الإصابة، نشير أن مهاجم برشلونة دخل الآن المرحلة الثانية من فترة تعافيه وعلى الأرجح سيكون جاهزا لمباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد يوم 21 نوفمبر بعد هذا الشهر.

الى هذا ويواصل منتخب الأرجنتين الضغط على ليونيل ميسي من أجل العودة في مباراة البرازيل ومساعدة بلاده في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، لكن اللاعب مصر على العودة بعد تعافيه بشكل كامل، خوفا من حدوث أي انتكاسة جديدة قد تبعده عن الملاعب لفترة طويلة جداََ.

أما غوانزو ايفرغراند الصيني، الفريق الذي يضم النجم روبينيو ويدربه فليبي سكولاري، تأهل اليوم الاربعاء الى نهائي دوري أبطال اسيا بعد تعادله 0-0 مع غامبا أوساكا الياباني، غوانزو كان قد حقق الانتصار 2-1 في لقاء الذهاب، الفريق الصيني سوف يواجه أهلي دبي يوم 7 و 11 تشرين الثاني في النهائي الاسيوي، والنادي الاماراتي وصل الى النهائي بعد تغلبه على الهلال السعودي 4-3 بمجموع المباراتين، بطل هذه النسخة من دوري أبطال اسيا، سيواجه بطل دوري أبطال الكونكاكاف في الدور ربع النهائي من كأس العالم للاندية في 13 ديسمبر كانون الاول، الفائز في هذا اللقاء، سيقابل نادي برشلونة في الدور نصف النهائي، الذي سيعقد في يوكوهاما يوم الخميس 17 من ديسمبر الجاري.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *