أسباب تحول دون شرائك آيفون 6s


0

إن كنت من عشاق سلسلة “آيفون” بكافة عيوبها المختلفة فأنت حتما لن تلتفت لمثل تلك الأسباب فأنت اعتدت استخدام أجهزة “ابل” بل وتلبي احتياجاتك اليومية بكفاءة تامة وكاملة كما العادة.
لكن وأما إن كنت من ملاك “آيفون 6” وترغب بالتحديث إلى “آيفون 6s” أو حتى ترغب بشراء “آيفون 6s” كأول جهاز من “ابل” لاستخدامك الشخصي، فتلك الأسباب تثبت لك أن الأمر لا يستحق فعليك الانتظار حتى “آيفون 7” كما ورد لنا.

نشير أنه وفي الحقيقة رغم ما قامت به شركة “ابل” من إضافات في الهاتف الجديد الخاص بها إلا أنه يظل مشابها بشكل كبير للجيل السابق “آيفون 6″، حتى إن نظرت لتقنية “3D Touch” فهي لا تزال مقتصرة على بعض التطبيقات والمهام البسيطة التي قد لا تكون ضرورية أبدا لاستخدامك اليومي والخاص.
ففيما يتعلق بالتصميم لم يشهد أي تغييرات كبيرة أو حتى طفيفة بل زاد وزن الهاتف وسمكه نظرا لتقنية “3D Touch” الجديدة ولكن لا يزال الهاتف جيدا للغاية ومشابها للجيل السابق، وبالطبع المعالج تم تحسينه بشكل كبير للغاية مع الذاكرة العشوائية الأكبر ولكن نظام “iOS” يعمل بكفاءة تامة للغاية على “آيفون 6” دون أي مشاكل فلماذا ترغب بالترقية إذاََ؟؟؟.

كما اننا لا نقارن “آيفون 6s” بالجيل السابق فمن المعروف أن كلا الهاتفين يحصلان على سعر مقارب للغاية في الدول الأوروبية نظرا لإمكانية شراء كل منهما بعقد لمدة سنتين مما يمنح المستخدمين سعرا بسيطا ولكن ماذا عن شرائه دون عقد بين الطرفين؟
حسنناََ فالمقارنة هنا تأتي مع هواتف “أندرويد” من نفس الفئة فهاتف مثل “وان بلس 2” بمواصفاته القوية للغاية في عالم “أندرويد” لم يتخط سعره 400 دولار أميركي أبدا، فهل ترى الفارق الكبير وأيضاً “نكسس 6P” لا يصل إلى سعر “آيفون 6s” وهو حوالي 650 دولارا للنسخة ذات مساحة 16 جيجابايت لا أكثر.

هذه الهواتف الذكية تلاقي يوما بعد يوم زيادة في الإقبال عليها من مختلف الأملكن والأعمار ومن هنا ومن هناك

 

نصل للختام في معرض المقال المخصص للهواتف الآيفونية، موقع 24 بال نيوز يقدم دوما كل جديد،، فتابعونا.

 

 


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *