إجازة الانتخابات البرلمانية المصرية

اتخذت الحكومة المصرية قرارا بأن ينطلق غدا سباق الانتخابات المصرية البرلمانية الخاص بالفترة الأولى في محافظات ذات المرحلة، حيث من المؤكد أنه سوف تستمر الانتخابات المصرية البرلمانية بالمرحلة الأولى ابتداءا من يوم غدا وانتهاءا بوم بعد غدا .
وفي نفس سياق الانتخابات البرلمانية المصرية والاستعدادات للمشاركة من خلالها خرجت بعض الأخبار التي تفيد بأنه سوف يتم إعطاء الهيئات و القطاع العام و المصالح الحكومية عطلة رسمية حتي يتسنى لجميع الموظفين والعاملين أن يشاركوا في عملية التصويت للمشاركة في اختيار نواب البرلمان الجديد ، وهذا ما تم نفيه من قبل مجلس الوزراء المصري .
و من جهته فقد اصدر وزير التربية والتعليم و التعليم الفني الدكتور الهلالي الشر بيني ، قرارا باعتبار أيام الأحد و الإثنين الثامن عشر والتاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري عطلة رسمية لجميع مدارس الأربعة عشر محافظة التي ستقام فيها الفترة الأولى من الانتخابات البرلمانية المصرية .
كما وقد اصدر الوزير الدكتور الهلالي الشربيني قرارا باعتبار اليوم الذي ستقام به جولة الإعادة في هذه المحافظات عطلة للمدارس التي تكون فيها الدوائر التي سوف تجرى بها أنتخابات الاعادة فقط لا غير .

 

وقد تقرر ان تقام الانتخابات في المرحلة الأولى في المحافظات التالية :
اسيوط ، و اسوان ، والأقصر ، والإسكندرية ، والبحيرة ، و البحر الأحمر ، والفيوم ، والجيزة ، والوادي الجديد، والمنيا ، وسوهاج ، وبني سويف ، ومرسى مطروح ، وقنا .

 

وأكد اللواء عمرو الدسوقي رئيس الادا رة المر كزية للأمن في وزارة التر بية و التعليم في تصريح سابق له أن عدد اللجان الخاصة بالعملية الانتخابية في المدارس و التي ستستخدم في الفترة الاولى وصل 4731 لجنة داخل المدارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *