اخبار مصر العاجلة .. لجنة التقييم الاعلامي للانتخابات : جميع المرشحين تبادلوا الاتهامات والنور ليس المقصود وحده


0

اخر الاخبار العاجلة المتعلقة في الشان المصري الخاصة لهذا اليوم عبر موقعنا الالكتروني ( تونتي فور بال نيوز  الاخباري ) موجز لاخر و اهم الاخبار علي الساحة المصرية ، بحيث أكد عضو لجنة الرصد التقييم الاعلامي للانتخابات البرلمانية المصرية إبراهيم الصياد ، أن الانتخابات البرلمانية المصرية كانت نزيهة بشكل كبير وجيد و بها قدر كبير و عالي من الشفافية ، نافيا الانتقاد الذي وجهه الدكتور يونس مخيون رئيس حزب ” النور ” للانتخابات البرلمانية المصرية الأخيرة ..
واضاف ايضا ابراهيم الصياد عن طرق مداخلة هاتفية ببرنامج ” صوت الناس ” على قناة ” المحور ” الفضائية اليوم الخميس: “ شيء طبيعي أن أي مرشح أو حزب يخسر الانتخابات يحاول خلق مبررات لهزيمته ” ، مضيفا ” أنه طوال فترة الدعاية الانتخابية كان هناك تلاسن و تبادل الاتهامات بين مختلف الأحزاب و المرشحين في وسائل الإعلام و لكن حزب النور ليس الحزب الوحيد الذي تعرض للهجوم ” .
و قال الصياد أن اللجنة كانت تعمل بكل مهنية و نزاهة و لا يوجد لها أية ميول أو اتجاهات سياسية معينة ، مما أدى إلي تعرضها الي هجوم من قبل بعض وسائل الإعلام و القنوات التلفزيونية المختلفة –  على حد قوله و تعبيره .
وكان قد قال الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور في تصريحات تلفزيونية له: ” إن الحزب خاض # الانتخابات البرلمانية في جو يفتقد إلى النزاهة والعدالة” – على حد قوله وتعبيره .
و كان مخيون قد وصف الانتخابات البرلمانية الاخيرة بانها الاسوأ في تاريخ الانتخابات المصرية منذ فترة ، موضحا ان الحزب سوف يناقش ويحسم اليوم بشكل نهائي مسالة مشاركته في جولة الاعادة للمرحلة الاولى والمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب المصرية .
كما اوضح مخيون ان الحزب فوجئ من الحملة المنظمة والممنهجة لتشويه سمعته وتكسير عظامه في الانتخابات البرلمانية الاخيرة على حد قوله .


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *