اخر اخبار النادي الأهلي لهذا اليوم


0

اخر اخبار النادي الأهلي لهذا اليوم

النادي الأهلي يقرر ان تتم زيادة مرتب “ زيزو ” أربعين ألف جنيه مصري لتصل الى سبعين الف جنيه  :

اجمع مجلس إدارة النادي الأهلي المصري على ان يتم رفع راتب مدير قطاع الكرة المصري عبدالعزيز الشافي المشهور “ زيزو ” أربعين الف جنيه ليصل سبعين ألف شهريا بدلا من ثلاثين ألف وهو ذات المبلغ الذى كان ياخذه عند ما كان يعمل في منصب مدير قطاع الناشئين في النادي . و كان قد قاد زيزو النادي الأهلي حتي الفوز في بطولة كاس السوبر المحلية قبل فترة وكان الفوز بنتيجة 3/2 على نادي الزمالك في دولة الإمارات ، بحيث أوكل مجلس الإدارة اليه المسئولية عن تدريب الفريق بصورة مؤقتة بعد ما تم إقالة فتحي مبروك وذلك قبل تُقّديم النادي الأهلي مدربه البرتغالي الجديد ” جوزيه بيسيروو ” في مؤتمر صحفي عقد أمس الأحد ، بعد ان تم التعاقد معه لمدة موسم واحد فقط . واتى قرار النادي الأهلي بان يتم رفع الراتب ل“زيزو” بعد ثقل المسئولية التي كلف بها واصبحت ملقاه علي عاتقه ليتمكن من إدارة القطاع الخاص بالكرة بشكل كامل وسوف يكون بجانبه سيدعبدالحفيظ المدير الكروي .

قرار باهلي 1غياب أيفونا عن النادي الأهلي خلال افتتاحية الدوري المصري :

تم التأكيد بصورة نهائية على غياب الجابونى ” ماليك إيفونا ” المهاجم الخاص بالفريق الاول لكرة القدم في النادي الأهلي وذلك عن المباراة المقبلة لفريقه بسبب الإصابة.

و من المقرر ان يلتقي النادي الأهلي مع نادي طلائع الجيش المصري يوم الخميس المقبل وذلك خلال الجولة الاولى من جولات الدوري المصري الكروي الممتاز .

و قد تعرض ” ايفونا للإصابة قبل المبااراة الأخيرة لفريقه أمام نادي الزمالك المصري خلال مباراة السوبر و التي جرت الخميس الماضي بمنطقة الرباط الخارجى بكاحله .

 

 


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *