الأهلي الإماراتي في مواجهة الهلال…


0

إلى عشاق المستطيل الأخضر ومحبو نادي الهلال السعودي ونادي الأهلي الإماراتي ومتابعين 24 بال نيوز نتابع اليوم متابعينا واياكم “مباراة الهلال والأهلي الإمراتي”

فأنتم على موعد مع الإثارة والتشويق مع مباراة إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2015.

تأتي هذه المباراة بين الفريقين بعد مباراة الذهاب والتي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي والتي حضرها 53 ألف متفرج انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف حيث أحرز لاعب النادي الأهلي رودريغو دوس في الدقيقة 57 من عمر المباراة قبل أن يعدل النتيجة عبر اللاعب إيلتون ألميدا في الدقيقة 82 .

 

وستلعب مباراة الأهلي الإماراتي والهلال السعودي على ملعب استاد راشد بالنادي الأهلي مع توقع حضور جماهيري غفير للغاية كما عودتنا الجماهير الخليجية عموما والإماراتية والسعودية خصوصا في المسابقات القارية.

وفي تاريخ مواجهات الفريقين منذ سنة 2000 فاز نادي الهلال في 4 مباريات وهو نفس العدد الذي تعادل فيه، فيما فاز نادي الأهلي الإماراتي في مباراة وحيدة.

 

ومن الجدير بالذكر أن أي لقاء يقام بين نادي الهلال والأهلي الإماراتي يكون حافلاً بالإثارة  لأبعد الحدود حيث أن الفريقان التقيا في العام الماضي ضمن دوري أبطال آسيا أيضا وقد إنتهت بتعادل الهلال مع الأهلي في مباراة الذهاب بهدفين لهدفين لتنتهي مباراة الإياب بنتيجة سلبية.

أنتم على موعد مع الإثارة والتشويق مع مباراة إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2015

وصرح رئيس الإتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف يعقوب السركال أن العائلة الرياضية الإماراتية تصطف كلها خلف فريق الأهلي الإماراتي في مقابلته أمام الهلال السعودي في إطار مقابلة الإياب من دور المربع الذهبي من بطولة أبطال آسيا.

وقد أكد السركال أن الإتحاد الإماراتي يدعم بكل قوة فريق الأهلي في المنافسة الآسيوية وذلك لأنه الممثل الوحيد للإماراتيين في هذه المسابقة معتبرا أن المرحلة التي بلغها الفريق تعتبر مبعث فخر كل الإماراتيين والكرة الإماراتية.

وقد قدم السركال شكره لولي عهد دبي ورئيس النادي الأهلي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم عن دعمه اللامحدود للفريق قائلا أن نصائح سموه ومعايشته المباشرة للنادي من جهاز إداري وفني ولاعبين يعتبر أحد العوامل التي في آداء الفريق الجيد معتبرا أن هذا التصرف هو أمر عادي لدى ولي عهد دبي الذي كان على دوام داعما للرياضة والرياضيين.


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *