الاتحاد الدولي يحدد موعد مباراة المنتخبين الفلسطيني والسعودي

الاتحاد الدولي يحدد موعد مباراة المنتخبين الفلسطيني والسعودي
رياضة
كتب: آخر تحديث:
24بال نيوز

قرر الاتحاد الدولي الخاص بكرة القدم ” فيفا ” تحديد موعد المباراة بين منتخبي فلسطين و السعودية ، و ذلك في الخامس من شهر نوفمبر القادم على أرض المنتخب الفلسطيني ، و ياتي ذلك ضمن التصفيات التي تؤهل إلى المونديال الذي سيقام عام 2018 في روسيا ، و كأس آسيا عام 2019 في دولة الإمارات ، و قد جاء قرار الفيفا بعد الاجتماع الذي عقدته اللجنة المختصة بتصفيات كأس العالم والتي هي برئاسة خوان نابوت .
و من جانبه أكد المتحدث الرسمي باسم الاتحاد السعودي لكرة القدم عدنان المعيبد ، علي رفض اتحاد الكرة السعودي اللعب في مدينة رام الله الفلسطينية ، مؤكدا على أن هناك اتصالات تجرى من جهة الاتحاد السعودي لكرة القدم مع الجانب الفلسطيني لامكانية الوصول إلى حل مرضي لجميع الاطراف ، و ذلك بعد قرار الفيفا بإلزام الأخضر اللعب في مدينة رام الله في الشهر القادم .
و قال المعيبد: « لن نتراجع عن قرارنا بعدم اللعب في فلسطين ، لن نمر من خلال المعابر الإسرائيلية على الإطلاق ، و هذا أمر سبق لنا توضيحه ، و ما زلنا مصممين عليه ، و حالياً نحن في محادثات مع الجانب الفلسطيني لنتمكن من الوصول إلى حل يرضي الطرفين ، و من المفترض أن تسفر تلك المحادثات عن النتيجة خلال اربع و عشرين ساعة كحد أقصى ؛ كون المباراة ستقام بعد فترة بسيطة » .
و قد سبق أن دعى الاتحاد الإماراتي الخاص بكرة القدم قبيل أيام نظيره الدولي الاتحاد الإماراتي الخاص بكرة القدم قبيل أيام نظيره الدولي ” الفيفا ” إلى إقامة مباراة السعودية و فلسطين في أسرع وقت ممكن لها ، و ذلك للحفاظ على مبدأ التكافؤ و التساوي بين جميع وكامل المنتخبات في المجموعة الأولى ؛ إذ إن منتخبه سوف يلعب في نفس المجموعة .
و يذكر أن دولة الإمارات لعبت مع دولة فلسطين على ارض ملعب فيصل الحسيني في مدينة رام الله في الضفة الغربية المحتلة ، و قد انتهت المباراة بنتيجة التعادل دون أهداف لكل من الفريقين .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *