الاهلي والزمالك في مواجهة نارية في السوبر المصري


0

بعد فترات عصيبة مرت على الكرة المصرية بدون الجمهور الذى يعد أهم مباراة  فى مباريات القمة بين الأهلى والزمالك، عادت جماهير الكرة المصرية إلى الملاعب من خلال مباراة السوبر .

 

وتوج الاهلي المصري بطلاً للسوبر المصري بفوزة على غريمة الزمالك بفارق هدفين لتصبح النتيجة 3-2

 

برغم من احراز اللاعب عمر جابر الهدف الاول لنادي الابيض في الدقيقة الخامسة والعشرين  من الشوط الاول وسرعان ما تعادل الشياطين الحمر في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاضافي بركلة جزاء احرزها من خلالها عبد الله السعيد هدف التعادل و في مستهل الدقيقة خمسين من زمن المباراة في الشوط الثاني قام محمد كوفي بخطا  فادح بكسر الاعب وليد سلمان واخد على اثراها البطاقة الصفراء  و تورط ت الزمالك  على اثراها بركلة جزاء ثانية استفاد منها الاهلي بهدف ثاني بقدم عبد الله السعيد ايضا وفي الدقيقة الثامنة والستين من الشوط الثاني احرز الاهلي الهدف الثالث عن طرق اللاعب مومن زكريا وفي الدقيقية الاخيرة من عمر المباراة احرز محمود كهربا لاعب الزمالك الهدف الثاني وبذلك  أصبح النادي الاهلي بطلا لسوبر المصري لعام 2015 في استاد هزاع بن زايد.

 

وفي السياق نفسه يجب التذكير بما فعله رمضان صبحي في لقطة استعراضية بوقوفة ع الكورة مما اثارت حفيظة لاعبي الفريق الابيض وتكرريها عدة مرات.

 

وجاء فوز النادي الاهلي في ظل تعاقد النادي مع  المدرب الجديد البرتغالي الجنسية جوزية بيسرو لمدة عام كبديل للمدرب مبروك فتحي بعد مشاكل كبيرة مرت بالنادي من رفض الاعبين المدرب فتحي والمشاكل الادارية فكان ذلك انتصار للشياطين الحمر عامة والمدرب جوزية خاصة في فوزة على غريمة الزمالك في السوبر وعدم السماح للزمالك بان ياخد الدوري والسوبر معا  فعمل ما بوسعه لارضاء مشجعيه فتمكن من النتصار واحراز السوبر المصري.

 

ومن الجدير بالذكر ما حصل من قبل الامن الاماراتي من  تشيدداته وإجراءات التفتيش المتشددة والسوال هنا لماذا وافقت الجماهير المصرية ما قامت به مجموعات الامن الاماراتية من اجراءات تفتيشية ولا تقبل للامن المصر ذلك . فى حين قابلت الجماهير تلك الإجراءات بابتسامة.


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *