الاهلي يفوز برباعية نظيفة علي طلائع الجيش

الاهلي يفوز برباعية نظيفة علي طلائع الجيش
اهلي
كتب: آخر تحديث:
24بال نيوز

تمكن فريق الأهلي المصري من تحقيق فوزه الثاني الخاص به و بفريقه و ذلك تحت قيادة المدرب فتحي مبروك المدرب الخاص بفريق النادي الاهلي المصري ، و قد جاء فوز فريق النادي الاهلي المصري على فريق نادي طلائع الجيش المصري بنتيجة أربعة أهداف مستحقة و نظيفة فى المباراة التي جمعت بين الفريقين الاهلي و طلائع الجيش على حساب الجولة التاسعة و العشرين من جولات منافسات بطولة الدوري المصرى الممتاز الخاص بالكرة المصرية .
و قد سجل الأهداف الخاصة بالنادي الاهلي كل من اللاعب عبد الله السعيد فى الدقيقة السادسة ، ثم سجل اللاعب محمود حسن تريز يجيه الهدف الثاني و ذلك في الدقيقة الثانية و العشرين ، ليكون قد انتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلاوي بهدفين دون مقابل لفريق نادي طلائع الجيش المصري .
و في اثناء الشوط الثاني الشوط الثاني و في الدقيقة السابعة و الستين أهدر و اضاع اللاعب الاهلاوي مؤمن زكريا ضربة جزاء كانت قد ارتطمت في القائم الأيمن من مرمي حارس فريق نادي طلائع الجيش المصري .
و بعد ذلك و في الدقيقة الرابعة والثمانين سجل المهاجم الاهلاوي عماد متعب هدف النادي الاهلي الثالث ، ثم اختتم اللاعب البديل العائد من اصابته اللاعب محمد ناجي جدو اهداف فريق النادي الاهلي و كان ذلك في الدقيقة التاسعة و الثمانين من زمن المباراة .
لتكون قد انتهت المباراة بنتيجة بفوز عريض و كبير لصالح فريق النادي الاهلي المصري على فريق نادي طلائع الجيش باربعة اهداف نظيفة و مستحقة .
و بهذه النتيجة التي انهيت بها المباراة يكون فريق النادي الاهلى قد رفع رصيده الي النقطة الثانية و الخمسين في المركز الثالث .
في الوقت الذي تجمد به رصيد نادي طلائع الجيش المصري عند النقطة السادسة و الثلاثين في المركز الحادي عشر .
و قد لاقت النتيجة اعجاب جماهير النادي الاهلي بشكل كبير و واسع في الوقت الذي ادي الي غضب جماهير نادي الجيش بسبب اداء فريقهم المتدني و الغير مقبول على مستوى الكرة المصرية و العربية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *