الفنانة “اليسا” تجدد تعاقدها مع شركة “روتانا ” فى عيد ميلادها


0

نقدم لكم متابعينا الكرام اهم واحدث الاخبار الفنية  عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز ونعرض لكم اهم اعمال الفنانين وحياتهم الخاصة

احتفلت النجمة اللبنانية “اليسا” يوم الثلاثاء 27 أكتوبر الجاري بعيد ميلادها، ولكن على غير العادة احتفلت به الفنانة “اليسا” في أجواء مختلفة وجديدة في 2015.

 

أعلنت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات التي تقوم بإنتاج الأعمال الفنية للفنانة “اليسا ” قررت الشركة من ان  تحتفل معها بهذه المناسبة الخاصة، وأن تجدد تعاقدها معها، لتكون هذه هي أفضل مناسبة وهدية تقدمها لها فى مناسبة عيد ميلادها

 

ونشرت الفنانة اللبنانية ” إليسا ” عبر مواقع التواصل الاجتماعي على حسابها الشخصي “فيس بوك “بعض الصور من الاحتفالية

 

وتقام احتفالية تجديد تعاقد  شركة “روتانا” مع الفنانة ” إليسا ” مساء يوم الثلاثاء 27 أكتوبر الجاري في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك في مؤتمر صحفي عُقد في فندق “فور سيزونز”، وتتولى إدارته الإعلامية  المشهورة “جومانا بو عيد”

 

وأكدت بعض من المصادر الصحفية أن العقد سيتم تجديده لـ 3 ألبومات مقبلة، وأن قيمته بلغت 4 ملايين دولار أمريكي، بزيادة مليون دولار عن العقد السابق.

 

استقرت الفنانة اللبنانية “إليسا” على أغنية “حالة حب” كي تكون هي ثالث أغنية تصورها من ألبومها الغنائي الجديد، والذي يحمل نفس اسم الأغنية.

 

ويبدو أن استقرار الفنانة “إليسا “على أغنية “حالة حب” كي تصورها جاء بعد تحقيقها لمرات استماع على You Tube تجاوزت 33 مليون مرة.

 

وضعت الفنانة “إليسا” صورة من ألبومها “حالة حب” أغنيتين، هما “حب كل حياتي” و”يا مرايتي”، وكلاهما من إخراج ” إنجي جمال”

تابعونا عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز ليتم تزويدكم بكل ما هو جديد ..


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *