“الفيفا” يقرر رسمياً مكان عقد مباراة فلسطين والسعودية


0

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التراجع عن قراره السابق بنقل مباراة فلسطين والسعودية لأرض اعتبرها محايدة وإعادة المباراة لملعبها المقرر سابقاً برام الله حيث ستقام هذه المبارة ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 .

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم أكد رفضه اقامة المباراة في الأراضي الفلسطينية المحتلة و قد قدم التماسا تم قبوله من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بإقامة المباراة بملعب محايد، ليحتج الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على موافقة الفيفا اقامة المباراة في أرض محايدة ما أدى لتأجيل المباراة التي كان من المقرر إقامتها 13-10-2015

ومن المتوقع أن يعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم انسحابه من المباراة رسمياً حيث أن الاتحاد السعودي وفي أكثر من مناسبة أكد رفضه التام اللعب في الاراضي الفلسطينية المحتلة حتى لو تطلب الأمر الانسحاب.

ومن المنتظر أن يصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بياناً يرد فيه على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم” الفيفا” والذي سيتضمن على الأرجح قراراً بانسحاب المنتخب السعودي من المباراة.

وقد أثار رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم القدوم للأراضي الفلسطينية المحتلة غضب الفلسطينيين. لا سيما الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.والجماهير الفلسطينيية التي تنتظر اقامة المباراة بين المنتخب الفلسطيني” الفدائي” والمنتخب السعودي. إلا أن قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بعدم زيارة الاراضي الفلسطينية المحتلة واقامة المباراة في رام الله قد خيبت آمال الشعب الفلسطيني والجماهير الفلسطينية .

وتأمل الجماهير الفلسطينية والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أن تتراجع المملكة العربية السعودية ممثلةً بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن هذا القرار الداعي لعقد المباراة في أرض محايدة، كما ويعتبر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أن هذا القرار الصادر من الاتحاد السعودي لكرة القد لا يخدم سوا الاحتلال الاسرائيلي.


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *