الكورة مش مع عفيفي


0

أحدث الأخبار الرياضية على مدار 24 ساعة من موقع 24 بال نيوز يقددم تحليلًا لمباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس السوبر المصرية، ببرنامج «الكورة مش مع عفيفي»، في الموسم الثالث من البرنامج، الذي يقوم بكتابته والتعليق عليه أحمد عفيفي، بينما يقوم بعمل المونتاج والإخراج له محمد مجدي.
وكان الأهلي حقق الفوز بكأس السوبر المصرية التاسعة له في تاريخه من إجمالي عشر مشاركات، عقب فوزه على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهو اللقب الرابع على التوالي للأهلي في تلك البطولة «2010، 2012، 2014 و2015».


وتعد هذه هي المرة الثانية التي يحقق فيها فريق القلعة الحمراء تلك الرباعية على التوالي بعد مواسم «2005، 2006، 2007 و2008».


وواصل الأهلي سيطرته على مواجهات الديربي بينه وبين الزمالك في بطولات السوبر المصرية، حيث تواجه الفريقان 4 مرات، فاز الأهلي مرتين عبر ركلات الترجيح في «2003 و2014» بعد تعادل سلبي في كل مرة، وفاز الأهلي بهدفين دون رد عام 2008 قبل أن يكرر الفوز بنتيجة «3- 2» هذه المرة.


هذا واضاف جمهور الزمالك في الساحات المصرية بان الزمال متقدم عن سابقه بالرغم من خسارته في نهائي كأس السوبر ، وسيرفع الرأس في المرات القادمة ، وهذا لن يعد لنا خسارة ، بل نحن فرحون بما قدمه فريق الزمالك ، وبالعكس يرفع من معنوياتنا في حين ان الاهلي اكتسب اهدافه من ضربات الجزاء . وهنأ جمهور الزمال فريق الاهلي بفوزه باكس السوبر متمنين الافضل للزمالك.


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *