“المتجر المعجزة” يبهر العالم بأدواته الموسيقية


0

في عددها المخصص لهذا اليوم نشرت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، مقطع فيديو عبر موقعها على شبكة الإنترنت يرصد عجوزا يبلغ من العمر 81 عاما، يعزف على الجيتار بمتجر “تينيسى”؛ ليقدم عرضا مذهلا أمام موظفي المتجر المتواجد فيه.
هذا ووفقا لما نشرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، قدم “بوب وود” عرضا مذهلا بالمتجر الواقع بناشفيل، بريطانيا، وبالرغم من تصوير الفيديو منذ 2014 إلا أنه ما زال يحقق مشاهدات عالية حتى الآن. حقق مقطع الفيديو 2 مليون مشاهدة منذ نشره عبر اليوتيوب منذ هذا الصباح فيما تعالت الأصوات بالتركيز على هذه الموهبة التي تم كشف صاحبها بعد ان عفى الزمن عليه وهو في ثمانينيات عمره.

موقع 24 بال نيوز تواصل مع هذا الفنان الذي أحجمه الجيتار عن الكلام فكانت لغته هي الموسيقى العالمية التي نسج منها أجمل صورة وأروع فن مقارنةََ مع عمره الذي قد بلغ منه أكثر من ثمانين عاماََ فيما تواصلت وسائل الإعلام مع هذا العجوز الموهوب لإجراء مقابلة حصرية معه ولكنه فضل أن يبقى يتكلم بغلة الموسيقى ممثلة بالجيتار الخاص به وهو ما أثار حفيظة الإعلاميين والصحفيين للتعرف عن قرب كذلك عن هذا العجوز الثمانيني.

إلى هنا نكون قد وصلنا للختام وللمزيد يرجى متابعة موقعنا دوما لتقطفوا منه كل الأخبار الجديدة والحصرية والمنوعة بكل تأكيد بكل حصرية وسبق صحفي حيث إن موقع 24 بال نيوز يعمل لأجلكم.

 


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *