بالصور: حرق سيارة مشجع هلالي

بالصور: حرق سيارة مشجع هلالي
ق
كتب: آخر تحديث:

حرق سيارة مشجع هلالي بعد أن عصفت نار الحقد في قلبه، هذا الفيديو نقدمه لكم لتشاهدوه حصريا وتتعرفوا عن قرب عن كل الحادثة الواقعة بالتفصيل المميت والشرح الممل لتكونوا في الصورة الواضحة لا سيما وأن وسائل الإعلام بكل انواعها وأشكالها تداولت هذا الخبر الذي وصف بأشد الأوصاف، موقعنا يقدم لكم الفيديو مع تعليق كامل على هذه الحادثة المؤسفة حقيقةَ.

 

في البداية نروي القصة فحيث قد تداول الكثير من هواة ومستخدمي مواقع التواصل المختلفة الاجتماعية منها والإخبارية لمقطع فيديو يظهر فيه احتراق سيارة تتبع لمشجع للنادي الهلالي يدعى اللاعب بسعود شقردي ، هذا ولم تعرف الاسباب الحقيقية للحريق حتى هذه اللحظات كما تم إخبارنا به من قبل مصادرنا الخاصة بنا .

لم ننته إلى هذا وكما نشرت صحيفة الرياض السعودية الرسمية مقطع فيديو الاحتراق الخاص بالسيارة والتي قام فوراََ صاحبها بعملية تزيينها باشكال ترمز للاهلي السعودي علاوةََ عن شعارات النادي الصفراء والسوداء وكذلك الوان الفريق الهلالي العنيد بالإضافة إلى كتابة عدد من بطولات النادي العريق عليها على الزجاج الجانبي وكذلك من الخلف وعلى سقف السيارة أيضا.

بالإضافة إلى ما سبق ذكره و الى هنا وقد اظهر المصوّر مقطع فيديو يظهر ان صاحب مقطع فيديو يظهر ان صاحب و مالك السيارة المستهدفة بالحريق لم يصب بأي أذى حسب الملاحظة الأولية للفيديو المنشور في كل المواقع .

بالإضافة إلى ما  تم سبق ذكره و الى هنا وقد اظهر المصوّر مقطع فيديو يظهر ان صاحب مقطع فيديو يظهر ان صاحب و مالك السيارة التي استهدفت في الحريق لم يصب بأي أذى حسب الملاحظة الأولية للفيديو المنشور في كل مواقع التواصل الاجتماعي .

في نهاية هذا المقال المطول لا ننسى أن  نقوم بابلاغكم نبلغكم انه و قد استنكر العديد من رواد شبكات التواصل الإجتماعية هذه الفعلة التي و صفوها بالإرهابية و الهمجية و التي لا تتناسق مع الروح الرياضية للفرق السعودية على الإطلاق بحسب التغريدات و الهشتاقات التي نشرت بالتزامن مع هذه الحادثة التي توصف بالشنيعة و الغير مسؤولة  .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *