بالصور.. من هو شقيق قاتل الشاب في أمريكا


0

في الآونة الأخيرة الكثير والكثير من هؤلاء التربويين والنفسيين والإجتماعيين قد سلطوا الضوء بالتركيز على البرامج المنوعة والجديدة والتي ظاهرها بكل تاكيد إبراز للمواهب المتعددة للشباب العربي، ولا أحد ينكر أن كثيرا ما حذروا ونوهوا من النوعية البيئة والتي تتعامل بكل سذاجة معها هذه البرامج الفتاكة.

نحن هنا لسنا بصدد الانتقاد لهذه البرامج والحديث عنها بقدر التوضيح لخباياها ولكن الصادم والغير مسؤول في هذا الموضوع حينما يتم الكشف أن من قام بالمشاجرة يوم أمس الأول في ماركا الأمريكية وتخللها مقتل الشاب الذي توفي اليوم أمس الخميس صباحاََ وعلى أثره قد نشبت أعمال شغب عدة صباحاََ وتجددت في  المساء هو شقيق أحد الذين اشتركوا في أحد أشهر البرامج وهو ‘ اكس فاكتور ‘ و لكنه لم يحالفه الحظ حينها حيث رفضته اللجنة الخاصة بالتحكيم في هذه المرحلة.

ونشير أننا نتحفظ عن ذكر كل من القاتل والمشترك بالبرنامج لاعتبارات خاصة لكننا نهمس في أذن القائمين على تلك البرامج أن تبحثوا عن الجانب السلوكي و الأخلاقي لمشتركيكم قبل الجانب المواهبي والصوتي والعرضي لهؤلاء الأشخاص.

في خضم هذا الموضوع نشب فريق معارض وموضحين أن كل شخص ممثل لنفسه وأنه لا بد وأن يكون من قام بعملية القتل هو ممثل لنفسه وليس لشقيقه الموهوب وعبروا عن إنزعاجهم من هذه الرؤوية التي وصفوها بالقصيرة والقاصرة.

إلى هنا ننتهي وللميزيد من الآخبار والأحداث فقط تابعونا.

 


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *