بالفيديو.. كشف ملابسات الاعتداء على وافد مصري


0

ملابسات الاعتداء على وافد مصري اول امس على يد شقيق النائب الشوابكة يتردد بأنه كان سكرانا عقب امتعاضه من تصرف مدير صالة المطعم بإحلاله طلبه لوجبة طعام لموظف اخر كان يعمل في مطعم لمستثمر لبناني في مدينة العقبل هذا الامر ادى الى اخراجه عن حسن التصرف شاتما اياه و مطالبا ان يحضر هو بنفسه طلباته قائلا له ” اذهب انتا و جيبهم يا كلب و من ثم حدثت عملية الاعتداء التي وصفت بانها عنيفة .

هذا في جانب و من جهته قال مدير الصالة و العاملون اننا نظن انها شتيمة فقط و لكن الأمر لم توقف عند شتيمة شقيق النائب قبل ان يقتحم لاحقاً برفقته شقيقه النائب و مجموعة آخرين بأسلحة مقر المطعم ، بعد ان ابدو ا حسن نوايا بان سبب قدومهم هو لطي صفحة الخلاف و الملاسنة و لتطييب خاطر العامل الوافد فانتظروه حتي حين انتهائه من الصلاة لينالوا منه بالضرب دون هوادة ما تسبب بإصابته برضوض و جروح متوسطة و خفيفة اثرت عليه .

ايضاَ و في السياق ذاته قالت مصادر حقوقية ان السفير المصري في العاصمة الأردنية عمان و القنصل المصري في مدينة العقبة يتابعان مجريات الشكوى و الحالة الصحية للوافد ، رافق ذلك تكليف محامي لمتابعة مجريات الملف الذي من المفترض ان يحال لاحقاً للجهات القضائية في حال مثول كافة الأطراف امام الجهات الأمنية المسؤولة.

هذا و من جهتها قالت مصادر مطلعة على ما جرى ان الحصانة البرلمانية لن تحول دون مثول النائب الشوابكة امام القضاء وفقا لما نصت عليه المادة 86 من الدستور الأردني و التي تنص على ما يلي : لا يوقف احد اعضاء مجلسي الاعيان و النواب و لا يحاكم خلال مدة اجتماع المجلس ما لم يصدر من المجلس الذي هو منتسب إليه قرارا بالأكثرية المطلقة. حسب ما تم إعلامنا به حتى هذه اللحظة وحتى وقتنا هذا .

 


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *