بطولة ” السعودية ” : كلاسيكو يجمع الاتحاد و الهلال


0

يستضيف استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة كلاسيكو نادي الاتحاد و الهلال في ختام منافسات المرحلة الخامسة من الدوري السعودي لكرة القدم .

و تتمتع المواجهة المرتقبة بأهمية بالغة لكل من الفريقين رغم تباين الطموح في ما بينهما ، فالاتحاد صاحب الأرض و الجمهور يتطلع لإلحاق أول خسارة بضيفه و تأكيد قدرته على المنافسة للقب ، في حين يأمل الهلال بان يحافظ على سجله خاليا من اي هزائم و تحقيق الفوز الخامس على التوالي الذي يكفل له البقاء في القمة .

و يدخل الاتحاد المباراة و هو في المركز الرابع برصيد تسع نقاط حيث فاز في ثلاث مباريات و خسر واحدة كانت أمام الفيصلي في جدة ، و يبرز في صفوفه فواز القرني وياسين حمزة و جمال باجندوح و محمد نور و عبدالفتاح عسيري و فهد المولد و عبد الرحمن الغامدي و الغاني علي سولي مونتاري و الروماني سان مارتن والأسترالي جيمس ترويسي والهداف الفنزويلي غيلمين ريفاسو يبرز في صفوفه فواز القرني وياسين حمزة و جمال باجندوح و محمد نور و عبدالفتاح عسيري و فهد المولد و عبد الرحمن الغامدي و الغاني علي سولي مونتاري و الروماني سان مارتن والأسترالي جيمس ترويسي والهداف الفنزويلي غيلمين ريفاس .

أما نادي الهلال فيدخل المباراة و هو في الصدارة برصيد اثني عشر نقطة محققة العلامة الكاملة حتى الان ، و يبرز في صفوفه ياسر الشهراني و محمد البريك و سعود كريري و سلمان الفرج و سالم الدوسري و نواف العابد و الكوري كواك تاي هي و البرازيليان كارلوس إدواردو و إيلتون ألميدا ، في الوقت الذي يخسر خدمات مدافعه البرازيلي ديجاو بسبب الإيقاف .

و تحمل مباراة الكلاسيكو المنتظرة الرقم 142 في تاريخ مواجهات الفريقين في مختلف المسابقات المحلية و الخارجية ، حيث سبق أن فاز الهلال في 58 مباراة و الاتحاد في 43 ، بينما كان التعادل سيد الموقف في 40 مباراة السابقة بين الفريقين .

و تنتظر جماهير الفريقين مباراة الكلاسيكو بفارغ الصبر لمشاهدة ممتعة و شيقة لاداء اللاعبين ضمن الفريقين .


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *