بنك فلسطين يفتتح بعض فروعه أيام السبت من كل اسبوع حتى نهاية العام


0

أعلن بنك فلسطين عن مبادرته لفتح البنك بكافة فروعه و مكاتبه أيام السبت من كل اسبوع و حتى نهاية العام الحالي 2015.
و جاءت هذه المبادرة بهدف تسهيل تقديم الخدمات المصرفية و المالية و تعريف العملاء بتفاصيل الحملة التي أطلقها البنك لدعم و تمويل المنشآت و المشاريع الصغيرة و المتوسطة ، و التي خصص من خلالها محفظة بقيمة مئتي مليون دولار لتساهم في تحفيز الاقتصاد الوطني الفلسطيني ، و تمكينه من النهوض في ظل كل الصعوبات الاقتصادية التي يواجهها الوطن ..
و من ناحية أخرى ، فقد تم تجهيز ستة و ثلاثين مكتباً و فرعا من فروع و مكاتب البنك و الموزعة على كافة المحافظات و المناطق الفلسطينية لفتح أبوابها أيام السبت ابتداء من الساعة العاشرة صباحاً و حتى الساعة الواحدة و النصف ظهراً من كل اسبوع لتستمر في تقديم خدماتها أيام السبت حتى نهاية العام الحالي ..
و تساهم هذه المبادرة في تعريف المواطنين و العملاء بتفاصيل الحملة الخاصة بدعم و تمويل المشاريع و المنشآت الصغيرة و المتوسطة ، كما سوف تساهم في تسهيل عمل التجار و الموظفين و العمال ، و تمكينهم من انجاز معاملاتهم المالية و المصرفية ، خصوصاً بأن أيام السبت غالبا ما تكون عطلة رسمية لجميع الوزارات . و سوف يتمكن البنك من خلال افتتاح فروعه في زيادة طاقته الاستيعابية للعمل على خدمة أكبر عدد من المواطنين و العملاء ..
كما ستساهم عملية فتح فروع البنك في تمكين و تقوية الاقتصاد الوطني الفلسطيني من مواجهة الظروف السياسية و الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها ، و تحفيز الاقتصاد و زيادة قدرته في تنفيذ المشاريع التنموية الاقتصادية ، و تحسين النمو عبر تنفيذ المعاملات المالية و حوالات الاستيراد و التصدير و غيرها الكثير من المعاملات الاقتصادية .


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *