بن زايد يؤكد أهمية التعاون مع « دافوس » لتبادل الأفكار الناجحة

بن زايد يؤكد أهمية التعاون مع « دافوس » لتبادل الأفكار الناجحة
خليج
كتب: آخر تحديث:
24بال نيوز

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، ولي عهد امارة أبوظبي في الامارات العربية المتحدة ، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة و ذلك أمس ، في مجلس ” سموه ” في قصر البحر ، الدكتور كلاوس شواب ، المؤسس و الرئيس التنفيذي لمنتدى ” دافوس الاقتصادي العالمي ” ، الذي يزور البلاد حالياً ، و ذلك لحضور قمة مجالس الأجندة العالمية لعام 2015، التي انطلقت جلسات أعمالها أمس ، في امارة أبوظبي ..
و قد رحب الشيخ محمد بن زايد ال نهيان في الدكتور كلا وس شواب ، و بمشاركته في هذه القمة التي تهدف إلى تبادل الأفكار و المعلومات ، و التعاون حيال أبرز القضايا، و التحديات التي تواجه شتى انحاء العالم ، و وضع الحلول المناسبة لها.
و جرى ، خلال اللقاء عرض أهمية التعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة ، و المنتدى الاقتصادي العالمي دافوس ، خاصة في ما يتعلق بالإسهام في تسليط الضوء على أهم القضايا المعنية بتطوير النمو الاقتصادي في انحاء العالم ، و تبادل الأفكار و النماذج الناجحة و الصحيحة التي أدت إلى إحداث تغيرات مهمة و فاعلة في المجتمعات المختلفة تجاه النمو الاقتصادي و التطور التنموي و الاجتماعي.
حضر مجلس سموه ، سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية ، و الشيخ سرور بن محمد آل نهيان ، و الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان ، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية و الإنسانية ، و الفر يق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان ، نائب رئيس مجلس الوزراء ، وزير الداخلية و سمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان ، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية و الإنسانية ، وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان ، رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية و ذوي الاحتياجات الخاصة ، وعدد من الشيوخ الذين تواجدو في تلك الاثناء . وام “”

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *