تامر حسني يلتقي راغب علامة بالطائرة

تامر حسني يلتقي راغب علامة بالطائرة
فيلم
كتب: آخر تحديث:
24بال نيوز

التقي النجم المصري الشاب تامر حسني مع النجم اللبناني الكبير راغب علامة على متن الطائرة أثناء سفر كل منهما إلى دولة لبنان ، حيث كان متوجها ليحضر يحتفل الفنان تامر حسني مع جمهوره ، بفيلمه الجديد ” أهواك ” وتحديدا في مقر سينما ” سيتى سنتر ” فى الساعة السادسة مساءا ، أما الفنان الكبير راغب علامة فكان مرتبطا بحفل زفاف فى القاهرة. ومن المقرر أن يحيى تامر حسنى، حفلاً غنائياً يوم الخامس من نوفمبر المقبل ، في دار الأوبرا داخل جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا ، حيث تم بيع تذاكر الحفل في المكان ، و قد شارك تامر حسني خلال الحفل في عملية اكتشاف الموهوبين من الطلاب داخل الجامعة ، و تضمن الحفل تكريم عدد من الطلاب المتفوقين في الدراسة في الأعوام السابقة. و يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسنى هو فيلم ” أهواك ” مع النجمة المصرية غادة عادل ، و الفنان المصري محمود حميدة ، و المصرية الفنانة أمل رزق ، و الفنان أحمد مالك، و الفنانة إنتصار ، و الفنانة إلهام عبد البديع ، وعدد آخر من النجوم المصريين ، و كان الفيلم من إنتاج رنا السبكي ، وتأليف و إخراج محمد سامى ..
و قد نال الفيلم اعجابا كبيرا وشهرة كبيرة بين الجماهير و ليس فقط الجماهير المصرية و انما نال اعجاب الجماهير العربية بشكل واسع و كبير .
خاصة ان الفيلم يمثل به مجموعة كبيرة ومتالقة من الفنانين الكبار والمتالقين واللامعين في صفوف الفن المصري ولهم قاعدة جماهيرية عريضة تنتظر اعمالهم وتنتظر منهم كل ما هو جديد من الافلام والمسلسلات الشيقة والممتعة .
وذلك ليس فقط علي المستوي المصري وانما على المستوى العربي بشكل عام .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *