تحركات فارسية في شبه جزيرة الفاو… والكويت تتأهب!!

تحركات فارسية في شبه جزيرة الفاو… والكويت تتأهب!!
01000
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

كما عودناكم متابعينا عبر موقعنا 24بال نيوز نقدم لكم كل ما هو جديد لتكونوا دائماً مع كل ما يحدث حول العالم، اليكم خفايا الحشود الإيرانية في الفاو..

 

الحشود العسكرية في الفاو؟؟

في شبه جزيرة الفاو أفادت تقارير سرية تتحدث عن تحركات غير معلومة المصدر “مشبوهة” ، كما وأفادت لنا المصادر أنه تم استغلال الفاو من قبل الجيش الإيراني حيث تشير التقارير أن الحشود هي غير عراقية أو كويتية. وتفيد تلك المصادر أن هناك وجود تنسيق كامل بين العراق والكويت لمتابعة ما يجري أمنياً.

 

الجدير بالذكر أن رئاسة الأركان الكويتية فقد نفت الأخبار المتداولة عن وجود تحركات وحشود عسكرية في شبه جزيرة الفاو، كما أكدت رئاسة الأركان وعلى حسابها الرسمي على تويتر أن الجيش الكويتي هو في كامل الجهوزية لحفظ أمن شبه جزيرة الفاو ، وأن القوة العسكرية الكويتية جاهزة بطيرانها ودباباتها ومدافعها وأسودها لمنع أية تواجد ايراني عل شبه جزيرة الفاو وأنه قد تم نشر الطيران الحربي الكويتي وأنه على أبهة الاستعداد ، كما ونشرت آلياتها العسكرية على مشارف شبه جزيرة الفاو هذا بالنسبة للحدود البرية ، أما بالنسبة للحدود البحرية فقد جعلت جميع الزوارق المنتشرة على أبهة الاستعداد وأنه قد تم تأمين المنافذ البرية والبحرية وأيضاً الجوية .

 

ورغم كل هذه التحذيرات والتهديدات من قبل الكويت ، إلا أن هناك تنسيق أمريكي كويتي أمني وعسكري .أيضاً اضافة لذلك فقد فعلت وزارة الداخلية الكويتية أجهزة الإنذار المبكر، كما و قامت بعقد اجتماعات أمنية وعسكرية لبحث هذه التحركات الايرانية في شبه جزيرة الفاو.

 

من الجدير بالذكر أن شبه جزيرة الفاو العراقية محاذية للحدود البحرية الكويتية لم تشهد مثل هذه التحركات من قبل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *