جدول ترتيب الدوري الاسباني الممتاز كامل


0

الليقا الأسبانية بكل ما تحمله من نوادي وفرق ونقاط خرجت لتفصح عن ترتيب الفرق فيما أسمته جدول الترتيب الأسباني العام، حيث ياتي في المركز الثاني في هذا جدول النادي الملكي صاحب القميص الابيض والمتعارف عليه بنجومه الذين جاء بهم من كل بقاع الأرض ليلعبوا في صوفوه، لعل اللاعب والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو المثال الأوجز لذلك وما قد سبق من لاعبين برتغاليين لعبوا في وقت سابق ضمن وفي صفوف النادي المدريدي الأبيض ريال مدريد منهم لويس فيقو والعديد من اللاعبين الآخرين وكذلك اللاعب البرازيلي كاكا ورونالدوا، الذين سطروا للنادي الملكي أروع تاريخ وأجمل ترتيب عام.

 

حيث ياتي في المرتبة الثالثةالنادي الصاعد سيلتا فيغوحيث يحل في هذا الموقع برصيد 15 نقطة ويليه النادي الكتالوني صاحب الإنجازات وصاحب الالقاب واللاعبين الكبار أمثال الأرجنيتي ليونيل ميسي الذي بات ضحية التهرب الضريبي والمهدد بالحبس لفترة لا تقل 22 شهر كاملاََ قبل ان يتدخل ناديه الكنتالوني لتسوية هذا الموضوع الذي تم تداركه في اللحظات الأخيرة والحاسمة.

 

اما ماذا عمن يتصدر المرتب الاول؟ إنه النادي الأسباني فياريال الذي يتمركز في المركز الأول في هذا الجدول وذلك برصيد 16 نقطة وهي فارق ليس بالكثير إذ يأتي بعده النادي الملكي الابيض برصيد ال15 نقطة وذلك بعد ان نجح النادي الملكي في مباراته الاخيرة أمس بخطف النقاط الثلاثة على حساب النادي المضاد ليتافي وذلك لحساب الدوري الممتاز والأول.

هذا الترتيب غير ثابت فسرعان ما سوف يتغير بلا أدنى شك او ريبة فهناك ما زال العديد والعديد من المباريات الأخرى التي سوف يتم إطلاق صافرة البدء بها في الموقت المناسب لا سيما في خضم المنافسات التي تشهدها النوادي والفرق الأسبانية القوية أمثال الريال الابيض ريال مدريد والكتالوني برشلونة.


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *