حمل تطبيق فيسبوك ماسنجر الجديد

حمل تطبيق فيسبوك ماسنجر الجديد
فيسبوك ماسنجر
كتب: آخر تحديث:

برنامج فيسبوك ماسنجر الجديد في آخر اصدار له النسخة الحديثة والمطورة بحيث يتيح لك تبادل المحادثات الفورية مع الاصدقاء والاحباب ، كما يتيح لك ايضا التعرف علي جديد الاحداث والاشعارات والمناسبات ، بإمكانكم الان الحصول علي البرنامج الشهير عبرموقعنا الذي يتصدر قائمة أفضل المواقع الجديدة والحصرية.

نشير هنا باإضافة إلى ما سبق أنه الآن يمكنك الآن القيام بالدردشة مع أصدقاء الفيس بوك من على سطح المكتب بطريقة مماثلة لبرنامج ماسنجر فيس بوك للاندرويدعلى الاجهزة المحمولة ولغيرها من وسائل تبادل الرسائل الفورية الشهيرة مثل ياهو مسنجر Yahoo و AIM و ويندوز مسنجر MSN ومسنجر لاين Line، ومؤخرا أصبح بامكانك ارسال رسالة صوتية وكذلك مكالمة صوت وصورة مع صديقك عبر مكالمات فيديو من مسنجر فيسبوك الجديد 2015، وكذلك يتيح لك برنامج ماسنجر الفيسبوك أيضا للمستخدمين الاطلاع على الرسائل الخاصة إلى جانب التحديثات الخاصة بالتنبهات التي يتم ضبطها من خلال البرامج والتطبيقات الحديثة.

وعلاوةَ عما سبق ذكره نضيف أنه وكما بإمكانك ان تبق متصلا أثناء قيامك بتصفح الانترنت، أو تحميل افلام الفيديو، أو لعب لعبة، أو تأدية عملك. يتيح لك مسنجر الفيس بوك استخدام الدردشة في الفيس بوك دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى الفيس بوك، كما أنه يسمح لك بتجنب الجدران النارية المزعجة التي أقامتها الجامعات والمدارس وجهات العمل. لا تسمح بأن يتم قطع اتصالك مع أصدقاء الفيس بوك المهمين بغض النظر عن مكان وجودك. وعلاوة على ذلك يمكنك تصغير البرنامج إلى أيقونة صغيرة في لوحة النظام بحيث يمكن للآخرين فقط رؤيتك متواجدا على الفيس بوك إذا كنت تريد ذلك وان كنت لا ترغب بذلك فالأمر يرجع لك.

كان هذا متابيعنا متابعين 24 بال نيوز برنامج فيسبوك ماسنجر الجديد في آخر اصدار له النسخة الحديثة والمطورة بحيث يتيح لك تبادل المحادثات الفورية مع الاصدقاء والاحباب ، كما يتيح لك ايضا التعرف علي جديد الاحداث والاشعارات والمناسبات ، بإمكانكم الان الحصول علي البرنامج الشهير عبرموقعنا الذي يتصدر قائمة أفضل المواقع الجديدة والحصرية والحديثة المتطورة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *