دومينوز تصمم سيارة خاصة بالتوصيل تستوعب ثمانين شطيرة بيتزا


0

دومينوز تصمم سيارة خاصة بالتوصيل تستوعب ثمانين شطيرة بيتزا

صمم مختصون في سلسلة مطاعم دومينوز الشهيرة سيارة خاصة بخدمة التوصيل بشكل جديد لكي تتسع الي ثمانين فطيرة بيتزا معا و في آن واحد ..

و ألغيت جميع مقاعد السيارة ما عدا المقعد الخاص بالسائق لايجاد متسع كاف لشطائر البيتزا . و تحتوي السيارة أيضاً على فرن كبير لتسخين شطائر البيتزا يستوعب أربع فطائر لضمان وصول الفطائر ساخنة جدا للزبائن . و تحتوي السيارة أيضاً على مكان لتخزين و حفظ زجاجات الصودا الباردة ..

و كشفت الشركة التي تقوم بتوصيل حوالي 400 مليون فطيرة بيتزا في العام الواحد لزبائنها في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، عن السيارة امس في مقر إدراتها في ولاية ميتشيغان في اميريكا . و سوف توزع 96 سيارة جديدة قريبا على فروع الشركة في مدن بوسطن و سياتل و ديترويت و سان دييغو . و تبلغ تكلفة كل سيارة ما يقارب 25000 دولار أمريكي.

و قال رئيس شركة دومنيوز في داخل الولايات المتحدة الامريكية ، روسيل و اينر بأن هذه السيارة ستشكل قفزة نوعية كبيرة في عمليات توصيل فطائر البيتزا الي الزبائن و ستحدث فرقاً كبيراً في تحسين الخدمة الخاصة في التوصيل .”

يذكر بأن التصميم النهائي لهذه السيارة استغرق اكثر من ثلاث سنوات من العمل ، حيث ثبت عليها شعار شركة دومينوز . و تمثل خدمة توصيل البيتزا للمنازل ثلثي أعمال شركة دومينوز لهذه السيارة استغرق اكثر من ثلاث سنوات من العمل ، حيث ثبت عليها شعار شركة دومينوز . و تمثل خدمة توصيل البيتزا للمنازل ثلثي أعمال شركة دومينوز ، التي تعد ثاني أكبر سلسلة مطاعم للبيتزا بعد بيتزا هت . و قد تأسست شركة دومينوز في العام 1960، و تمتلك الآن أكثر من 12000 فرعاً في أكثر من 80 بلد حول انحاء العالم ، بما في ذلك 5000 مطعم في داخل الولايات المتحدة الامريكية ..

و الجدير بالذكر هنا أن شركة دومينوز أسست أول فرع لها في معقل البيتزا في مدينة ميلان الإيطالية بداية الشهر الجاري بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية ..


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *