“روما” يستغني عن خدمات “محمد صلاح”


0

في أمسية صعبة على الإيطاليين يستقبل فريق روما الذي يلعب له محمد صلاح ضيفه فريق أودينيزي في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي، ويفتقد نادي روما، في اللقاء الذي يقام على ملعب الأوليمبيكو، لخدمات محمد صلاح لحصوله على الكارت الأحمر خلال لقاء فيورنتينا بالجولة الماضية، ويبحث لاعبو روما عن تحقيق الفوز لاستعادة صدارة جدول الترتيب برصيد 20 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أنترميلان صاحب الصدارة فيما يمتلك أودينيزي 11 نقطة في المركز الرابع عشر من الترتيب العام للكاتشو.

هذا وفي الجولة نفسها يلتقي ميلان مع كييفو فيورنا وساسولو مع يوفنتوس فيما يلتقي فيورنتينا مع هيلاس فيرونا بينما يلتقي نابولي مع باليرمو ولاتسيو مع أتلانتا في منافسات قوية جدا للغاية كما ذكرت الصحف الإيطالية.

ويعتبر محمد صلاح اللاعب المصري الموهوب عمود الإرتكاز في نادي روما الطامح للصدارة الخاصة بالترتيب العام للدوي الإيطالي المعروف بإسم الكاتشو.

هذا وشارك الدولى المصرى محمد صلاح، فى تحقيق رقم قياسى لفريق روما لم يتحقق منذ 54 عاماً فى مسابقة الدورى الإيطالى “الكالتشيو”، وبالتحديد منذ موسم 1960/1961، وذلك قبل لقاء الكلاسيكو الذى يجمع “الذئاب” بالانتر بملعب “جيوسيبى مياتزا”، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى “الكالتشيو”. ونجح فريق روما فى هز شباك منافسيه على مدار 26 مباراة متتالية، حسبما ذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، علماً بأن محمد صلاح شارك فى تحقيق هذا الرقم، بعدما سجل خمسة أهداف مع “الذئاب” منذ انطلاقة الموسم الحالى للدوري الممتاز.

نشير إلى أن المصري محمد صلاح كان قد قاد فريقه روما الإيطالي للفوز على ضيفه إمبولي 3-1، السبت، في افتتاح المرحلة الثامنة من “الكالتشيو”، ليعتلي المركز الثاني مؤقتا، وبعد فوزه على كاربي 5-1 وباليرمو 4-2 جاء دور إمبولي ليرضخ أمام فريق المدرب الفرنسي رودي غارسيا، ورفع فريق العاصمة رصيده إلى 17 نقطة بفارق نقطة عن فيورنتينا الذي يلعب ضد مضيفه نابولي الأحد في مباراة قوية بشهادة الجميع، غير ان العديد من الشبهات ما زالت تحوم حول هذا اللاعب عن إمكانية لعبه الفترة القادمة كلاعب أساسي في روما أم لا.

موقع 24 بال نيوز يقدم كل الأخبار الرياضية فتابعونا.


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *