سبب تأجيل زفاف محمد عادل امام

سبب تأجيل زفاف محمد عادل امام
محمد عادل امام
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

نقدم لكم متابعينا الكرام اهم واحدث الاخبار الفنية عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز

السبب الحقيقي لتأجيل زفاف محمد عادل امام نقدمه الى كل الهواة والعشاق والمعجبين بالفنان الكوميدي المشهور وصاحب الجنسية المصرية عادل امام والذي اعلن ان حفل زفاف ابنه محمد قد تم تأجيله دون معرفة أي تفاصيل، هنا نرصد كل التفاصيل ونقدمها لكم حصريا ومباشرة من خلال موقعنا الرائع الذي يفخر بكم.

 

اجل فهناك حيث القصر الاصفر في جنوب مدينة القاهرة الفخرية المدينة العاصمة لجمهورية مصر العربية أم الدنيا صاحبة الثمانين مليون نسمة ويزيد تتاهب الأنظار لرؤية إبن ونجل الفنان عادل إمام محمد وهو يمشي ببدلته السوداء مع عروسته ببدلتها البيضاء في الممر المصفح والمرصع بالبساط الاحمر والزهر الأزرق في ممر قصر وفيلة والده عادل امام، لكن ماذا جرى؟ ولماذا لم يتم ذلك حتى هذه اللحظة؟ نقدم لكم الآن مقطع فيديو يظهر فيه المعلم عادل امام وهو يشرح سبب تأجيل الحفل الخاص بزفاف نجله محمد، حيث سبق وان تم تأجيل هذا الحفل غداة وفاة الفنان المصري القدير نوري الشريف قبل فترة وجيزة ولتكسر عدسة نظارة المختار عادل امام اثناء مراسم الصلاة والدفن الخاصة بنوري الشريف رحمه الله.

 

ونعلمكم ان الامر الذي عبر الجميع عن استيائهم منه هو الآن حادث وواقع فعلياََ وهو الهواجس والشائعات التي نتجت والتساؤلات الكثيرة حول هذا الموضوع الجديد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *