طفل يقتل أخاه الأصغر بمسدس أبيه!!!


0

أعلنت شرطة شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية أنه قتل طفل يبلغ من العمر 3 أعوام بالرصاص بيد أخيه الذي يكبره بثلاثة أعوام أثناء قيامهما بلعب “عسكر وحرامية”.وبعد هذا الحدث المرعب اعقلت الشرطة أبو الطفلين بعد ما فدمت له تهمة تعريض طفليه للخطر.

 

وأوضح مكتب الطبيب الشرعي أن الأخ الأكبر عثر على مسدس والده المليئ بالرصاص فوق الثلاجة وأطلق الرصاص على أخيه الأصغر فأصابه في رأسه مساء السبت. ولم يتم الكشف عن اسم الأخ الأكبر.

من جهته، قال جد الولدين في مقابلة مع محطة تلفزيونية محلية وهو يغالب دموعه “كان طفلا جميلاً. أمر لا يصدق حقا. لهذا لا ينبغي للآباء مطلقا أن يحوزوا أسلحة في المنزل.”

 

وقد تم القاء القبض على الوالد مايكل سانتياجو وعمره 25 عاماً، ووجهت له تهمة تعريض طفليه للخطر وهي جناية في القانون الأميركي. ومثل الأب أمام محكمة الأحد.

الجدير بالذكر أن “مايكل سانتياجو” أبلغ الشرطة انه كان عضوا سابقا في إحدى عصابات الشوارع وأنه ابتاع المسدس من عضو آخر بالعصابة للحماية.

 

وعن تفاصيل الحادث، قال مسؤولون إن إطلاق الرصاص وقع نحو الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي في ضاحية هومبولت بارك بشمال غرب شيكاغو. ونقل أحد أقرباء الأسرة الطفل المصاب إلى مستشفى ثم نقل بعدها الى مركز طبي آخر حيث توفي قبل منتصف الليل.

 

كما وأكدت المصادر أن هذا الحادث قد وقع والطفلين تحت رعاية جدهما، وأن الأب لم يكن متواجداً حينها.

يذكر أن الولايات المتحدة الامريكية يعتبر معدل الجريمة فيها من أعلى المعدلات في العالم ، حيث يقع في أمريكا عشرات الجرائم من سرقة وقتل و اغتصاب ، فقد سجلت السلطات الامريكية ملايين الحوادث والجرائم التي وقعت في البلاد.


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *