ظهور نادر للفنان “هاني سلامة “برفقة زوجته “بيريهان”

ظهور نادر للفنان “هاني سلامة “برفقة زوجته “بيريهان”
qw
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

نقدم لكم متابعينا الكرام اهم واحدث الاخبار الفنية العربية والاجنبية عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز

يعد الفنان المصري المشهور ” هاني سلامة ” ممن يفضلون  الفصل بين حياتهم الشخصية و حياتهم العملية و لذلك يرغب بعض الفنانين في إبعاد حياتهم الشخصية عن الإعلام، لذلك قليل جدا في المرات التي ظهرت زوجة زوجته  الفنان المصري القدير ” هاني سلامة”  برفقته.

 

لكن من خلال الحفل الأول  و الكبير للموسيقار “ياني ” في دولة مصر كان كفيلا لظهور الفنان المصري ” هاني سلامة”  برفقة زوجته “بيريهان” ، التي جاءت إطلالتها بسيطة متألقة وكانت بعيدة كل البعد عن بهرجة المكياج والثياب وكانت طلتها في غاية الروعة والجمال

 

وكان من بين حضور الحفل الاول والكبير للموسيقار “ياني”  عدد كبير من الفنانين والفنانات المشهورين  و على رأسهم  الفنانة  ليلى علوي و الفنانة شيرين عبد الوهاب ولاعب كرة القدم  المشهور عماد متعب.

 

و أقيم الحفل الكبير للموسيقار  المشهور “ياني”  مساء  يوم الجمعة 30 أكتوبر تحت سفح الأهرامات، على أن يقيم آخر مساء يوم السبت 31 من نفس الشهر.

 

يأتي الحفلان الكبيران  بعد حملة ضخمة من جمهور الموسيقار الكبير ” ياني ” في دولة  مصر، طالبوه فيها بإحياء حفل في دولة مصر.

 

من ناحية أخرى، نذكر اهم الاعمال الفنية للفنان المصري المشهور ” خالد سلامة ” ومن احدث اعماله الفنية انه حتى الآن لم يحدد بعد موعد نهائي لعرض أحدث مسلسلات هاني سلامة “قسمتي ونصيبي”  الذي يشارك في بطولته مع  الفنانة “نيكول سابا”، والفنانة “درة” ، والفناة “مي سليم”، والفنانة “شيري عادل” ، من تأليف الاستاذ ” عمرو محمود ياسين “ومن إخراج المخرج الكبير “علي إدريس”، في أولى تجاربه للإخراج التلفزيوني، ومن إنتاج  المنتج الكبير أحمد عبد العاطي.

 

والمسلسل ” قسمتي ونصيبي ”  تدور معظم أحداثه في إطار اجتماعي شامل ، وجميع  حلقات مسلسل “قسمتي ونصيبي ” منفصلة عن بعضها ، وتضم  من خلال الحلقات حوالي 15 قصة سيتم عرضها على 30 حلقة، بواقع حلقتين لكل قصة

تبعونا عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز ليتم تزويدكم بكل ما هو جديد من اهم واحدث الاخبار الفنية العربية و الاخبار الفنية العالمية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *