الجن العاشق… اسرار الحب والهوى!!


0

يعيش افراد الجن في عالم خاص بهم ، و لا يمكن رؤيتهم يتجولون حولنا ، فهيم خارقون للطبيعة ، لهم عقول وأجساد ، و لم ينكر الدين الإسلامى وجودهم بل اكد ذلك ، و أُفرد جزءا كبيرا ليتكلم عنهم من خلال النصوص الدينية و الإسلامية .
و يعتقد البعض ان عالم الجن مخلوقات هوائية ، و قادرة على ان تتشكل بأشكال مختلفة ، ولها القدرة على العمل بالأعمال الشاقة و الخارقة و التي يصعب على اغلب البشر عملها ، كما وقد اجمع جمهور المسلمين على أن النبي صلى الله عليه وسلم ، ليس مبعوثا فقط إلى الإنس ، بل إلى عالم الجن أيضا ..
عالم الجن واختلاطه بالبشر :
خلق الله الجن قبل أن يخلق الإنسان، وبحسب علماء، فإن الفترة الزمنية الفاصلة بين خلق الإنسان و الجن تترواح ما بين 2500 سنة تقريباً ، وعندما خلق الله الإنسان وأسكنه الأرض كان الجن يمكر بهذا المخلوق لأنه احتل موقعه ومكانه .

مخلوق الجن ليس له وزن أو حجم :
يتحكم الجن في حياة البعض من البشر، و يعرف كل شئ عنهم ، ولا الإنسان حتى أن يرى الجان أو أن يشعر بوجوده، ولا يمكنه التخلص من شروره إلا عن طريق القرآن بطرق وسور معينة، فهو مخلوق ” هولامى ” ليس له حجم أو وزن، يختلف الجن إلى عدة طبقات منه المسلم ،والنصراني، واليهودي، والكافر والمجوسي، وغير المعروف له ملة أو ديانة .

الجن العاشق للنساء :
اكثر البنات والشباب اليوم مصابون ” بالجن العاشق ” و الذى يتحكم بشهوات الفتيات والشباب من الملبس والشهوة الجنسية والعلاقات الغرامية والتحدث بالهاتف الجوال على مدار اليوم، ونجاح الجن العاشق كبير جداً فى وقف الفتاة أو الشباب عن الزواج وجعله خادماً لأغراضه وأهوائه.

أعراض الجن العاشق:
الفتيات المصابات بالجن العاشق غالبا ما يعانون من أعراض معينة تثبت تحكم الجن في حياتهن منها ” الصداع النصفي أو الكلي ، المغص الدائم و فقد الشهوة عن الطعام ، تأخر الدورة الشهرية ، الصدود عن الزواج ورفضه بالحجج الواهية ، آلام في الرقبة والظهر ، النظر بشكل دائم في المرآة ، هيجان دائم فى الثدي و الفرج ، والاختلاء بالنفس فترات كبيرة ، و عشق التحدث في التليفون المحمول لأكثر من شخص لكمال وتمام المتعة الجنسية المسموعة ، و الصدود عن اداء الصلاة ، و هجر القرآن ، و متعة لمس الشباب لأجزاء الجسم ، وتهيج الفتاة باللعب في الصدر والفرج ، و دفع الفتاة لممارسة الجنس في الأماكن المحرمة ، و دفع الفتاه لشرب الخمور والمخدرات والدخان ” ، وللشباب أعراض منها كثرة ممارسة العادة السرية ، والصدود عن فكره الزواج ..

و اخيرا طرق صرف الجن عن الإنسان :
يتم صرف الجن عن الإنسان عن طريق قراءة سورة ” ق ” أو الاستماع إليها في حالة عدم القراءة ، فيتوضأ المصاب ثم يصلى ركعتان لله و يقراء أو يسمع سورة ” ق ” خمس مرات ومرة بعد كل صلاة لمدة عشرة أيام حتى يكون المجموع1مئة مرة مع الاستماع لسورة البقرة مرة واحدة كل يوم ، وسورة نوح مرة كل يوم أيضاً .


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *