عقد المؤتمر الصحفي الأول لمدرب النصر الجديد “كانافارو”


0

بعد ان وصل المدرب الجديد لمعقل النادي النصراوي الأصفر أعلن رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي عن توقيعه مع المدرب الإيطالي كانافارو حتى نهاية الموسم مع أفضلية التجديد لعام ثان، معترفا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بالنادي بحدوث أخطاء هذا الموسم وقال: “لا يوجد داع لذكرها وسنعمل لإسعاد جماهير النصر وعليها أن تعرف أن فريقها يملك عناصر مميزة ينقصها التوظيف، وللأسف معظم اللاعبين لم يقدموا المستوى المأمول حتى الآن، والإدارة أخفقت في بعض الأمور، ولكن خبرتها أصبحت كبيرة وقادرة على تخطي الأزمات” حيث كان عدد كبير من الصحفيين في المكان.
هذا وأضاف “نتفهم غضب الجماهير ونتقبل النقد الهادف بعضنا مع بعض ونترك العذال خلفنا” ومشيرا إلى أن اختيار المدرب الإيطالي كانافارو جاء بعد دراسة دقيقة ومعرفة إيجابياته وسلبياته وكانت إيجابياته كثيرة، وقال: “استشرنا بعض أعضاء الشرف ولاعبين قدامى وأيدوا التعاقد مع كانافارو ويكفي أن المدرب الإيطالي المخضرم ليبي هو من رشحه سابقا لتدريب غوانزو الصيني.من جهته أوضح كانافارو بأنه يفتخر بتواجده مع الأهلي وغوانزو في الأعوام الماضية، وقال: “أتمنى أن يكون نهائيا مميزا وما نتمناه أن أتواجد العام المقبل مع النصر في نهائي دوري أبطال آسيا” ويحمل هذا المدرب الأمل بالبقاء في صفوف هذا النادي.
الى هنا وأكد كانافارو بأنه اكتسب خبرة تدريبية مع الاهلي الاماراتي وغوانزو الإيطالي، وقال: “سعيد بالاشراف على النصر لأنه أحد أعرق الأندية السعودية وسنعمل بحماس لعودة النصر للبطولات، ويوجد تشبع لبعض اللاعبين بعد تحقيق البطولات، وأول عمل لي هو إعادة الرغبة والحماس للاعبين” كما نقل لنا مراسلنا.

“كانافارو” هو لاعب كرة قدم إيطالي كان قائد منتخب إيطاليا الفائز بكأس العالم لكرة القدم 2006. كما لعب مع فريق أهلي دبي الإماراتي. وأعتبره البعض أفضل مدافع في العالم في العقد الأخير. اتجه بعد أعتزاله الكرة للتدريب، ولعب كانافارو احترافياً أولاً لنادي نابولي بين 1992 و1995، بعد ذلك انتقل إلى نادي بارما حتى سنة 2002، ثم إلى إنتر ميلان إلى 2004، وثم في يوفنتوس حتى 2006. بعد ذلك انتقل إلى إسبانيا للعب من النادي الملكي ريال مدريد وبعد 3 سنوات مع ريال مدريد انتقل إلى إيطاليا للعب مع نادي يوفنتوس، وقد ولد كانافارو في مدينة نابولي وقد لعب مع نادي نابولي كناشئ في الفترة التي كانت الأفضل بالنسبة لتاريخ النادي بعد انضمام دييغو مارادونا له. شارك كانافارو لأول مرة في الدوري الإيطالي الدرجة A في 7 مارس 1993 ضد نادي يوفنتوس. عانى نادي نابولي مادياً في تلك الفترة فاضطر إلى بيع كانافارو لنادي بارما. في صيف سنة 2002 انتقل إلى نادي إنتر ميلان لقاء 32 مليون يورو وهو مبلغ كبير جداََ.

إلى هنا فإن موقع 24 بال نيوز يرى أن في هذا المقال الكفاية.


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *