عودة صبري رحيل مقابل غياب عاشور للإصابة وبيسيرو يجتمع بالفريق


0

سيتعرض اللاعب في خط وسط فريق نادي الأهلي المصري ” حسام عاشور ” الى الغياب عن المباراة المقبلة و المقررة ضمن الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم أمام فريق نادي بتروجيت المصري .
و كان اللاعب قد شعر بآلام على مستوى العضلة الضامة اليوم الثلاثاء مما إستدعى عدم مقدرته على المشاركه في التمارين و تعود الإصابة إلى لعبة و لقاء الجولة الفارطة لنادي الأهلي المصري أمام فريق نادي غزل المحلة.
و من ناحية آخرى ، سيعود الظهير الأيسر اللاعب صبري رحيل الى أجواء المباريات من جديد بعد أن تم تدريبه مع المجموعة إثر شفاءه من الإصابة التي قد عانى منها و إستدعى ذلك عدم ظهوره في مباراة فريق غزل المحلة من ناحية آخرى ، سيعود الظهير الأيسر اللاعب صبري رحيل الى أجواء المباريات من جديد بعد أن تم تدريبه مع المجموعة إثر شفاءه من الإصابة التي قد عانى منها و إستدعى ذلك عدم ظهوره في مباراة فريق غزل المحلة ..
و إنقسمت التحضيرات إلى جزأين حيث كان التمرين الإستشفائي إلى جزأين حيث كان التمرين الإستشفائي من نصيب اللاعبين الذين قد لعبوا مبارة فريق غزل المحلة المصري فيما كان المران تأهيليا بالنسبة الى كل من اللاعب حسن السيد و اللاعب رامي ربيعة .
و قام جوزيه بيسيرو المدير الفني البرتغالي الجديد لنادي الأهلي المصري بالجلوس بشكل خاص مع كل من اللاعب حسين السيد و اللاعب حسام عاشور على إنفراد كما عقد جلسة أخرى مع بقية اللاعبين لفريق النادي الاهلي و ذلك من أجل الوقوف على الأخطاء التي تم رصدها أثناء المباريات السابقة و الماضية من أجل تصحيحها و تعديلها وتجنبها في أي لقاءات او مباريات اخرى.


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *