فتاة تحطم رقم قياسي جديد في سباق عجيب


0

تناقلت عدد من وسائل الإعلام المسموعة والمقروءة خبر مفاده أن أم قد حطمت الرقم القياسي في دفع عربة طفلها البالغ من العمر 7 شهور، أثناء الركض في ماراثون “أبينجدون” في مقاطعة “أوكسفوردشير” جنوب شرق إنجلترا في مساء يوم أمس الجمعة في بادرة هي الأولى من نوعها كما قال الباحثون والمطلعون على هذه الشؤون.
إلى هذا وحسبما ذكرت صحيفة “تليجراف” البريطانية، أكملت “جيسيكا بروس” البالغة من العمر 32 عامًا الماراثون، وهي تدفع عربة طفلها “دانيال” وهو بداخلها، خلال 3 ساعات و17 دقيقة و52 ثانية، بينما كان زوجها يركض بجوارهما حتى يطعم الطفل من زجاجة الحليب الخاصة به.
هيث وقالت “جيسيكا” إن طفلها كان نائمًا خلال أول 20 ميلاً، ثم استيقظ وبدأ ينظر حوله بكل إستغراب إذ لما كل هذا العدد يطوف حوله بهذه الطريقة الغير مألوفة لديه.
ونشير انه يُذكر أن الرقم القياسي الحالي لأسرع امرأة تركض وهي تدفع عربة أطفال هو 3 ساعات، و31 دقيقة و45 ثانية بالتمام والكمال حسب التوقيت الزمني المتبع.

الى هنا نكون قد وصلنا بكم وإياكم إلى نهاية هذا المقال الفني الغريب الذي لم يتبادر لأحد أن يهتم بمواضيع كهذه مع العلم أن عدد كبير جدا جدا من الأشخاص يحاولون الصعود والسيطرة على موسوعة غينيتس الأمريكية الخاصة بالأمور الغريبة والعجيبة، كما أن موقع 24 بال نيوز يستعد لتقديم المزيد والمزيد بكل تأكيد.

ننوه لما ذكرناه في البداية وهو أكملت “جيسيكا بروس” البالغة من العمر 32 عامًا الماراثون، وهي تدفع عربة طفلها “دانيال” وهو بداخلها، خلال 3 ساعات و17 دقيقة و52 ثانية، بينما كان زوجها يركض بجوارهما حتى يطعم الطفل من زجاجة الحليب الخاصة به.
هيث وقالت “جيسيكا” إن طفلها كان نائمًا خلال أول 20 ميلاً، ثم استيقظ وبدأ ينظر حوله بكل إستغراب إذ لما كل هذا العدد يطوف حوله بهذه الطريقة الغير مألوفة لديه.
ونشير انه يُذكر أن الرقم القياسي الحالي لأسرع امرأة تركض وهي تدفع عربة أطفال هو 3 ساعات، و31 دقيقة و45 ثانية بالتمام والكمال حسب التوقيت الزمني المتبع في ذاك السبق الذي لن ينسى من ذاكرة الكثيرين.


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *