فياغرا نسائية في الأسواق!!


0

تحت اسم “Addyi” أعلن موقع واشنطن بوست “الأمريكى” عن طرح أول عبوة من الفياغرا النسائية في الأسواق وأكد أنها تحتوى على المادة الفعالة والتي تسمى “flibanserin” وقال الموقع الشركة المصنعة قد صنعت هذا المنتج للنساء فقط وهو من إنتاج شركة “Sprout Pharmaceuticals” الأمريكية.

وحسب مواقع عالمية، فإن خبراء هذا المجال أكدوا أنه لا يمكن أن تؤخذ “Addyi” مع الكحول أو بعض الأدوية الأخرى، التي قد تؤثر على فاعليتها.

الجدير بالذكرأن هذا المنتج يعتبر هو الأول من نوعه من “الفياغرا النسائية”، الذي حصل على تصديق هيئة الدواء والغذاء الأمريكية في  أغسطس الماضي من العام الحالي.

ويعتقد الخبراء أن هذه الفياغرا ستساهم في تطوير علاجات أفضل للمشاكل الجنسية عند المرأة، كما هو الحال في الفياغرا الخاصة بالرجال.

يذكر أنه في 27 أبريل عام 1998، وافقت إدراة الغذاء والدواء الأمريكية FDA على دواء الفياجرا Viagra، أول حبوب علاجية للضعف الجنسي عند الرجال، لتجمع الشركة المصنعة “فايزر” ثروة طائلة فور وصوله للأسواق.

ويذكر أن هذا النجاح في تصنيع الأدوية الخاصة بالجنس قد أشعل سباقاً حاداً عند شركات تصنيع الأدوية حيث لاق اعجاب الكثيرين من الذين يتعاطون الحبوب الجنسية.

وستساهم “الفياغرا النسائية” في تطوير علاجات للمشاكل الجنسية عند النساء، كما هو الحال في فياغرا الرجال التي تعمل على حل المشكلات الجنسية التي تصيب الرجال وتعمل على حل المشكلة.


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *