فيديو.. إنقلاب سيارة وكاميرا جوال ترصد الحادثة من بدايتها

فيديو.. إنقلاب سيارة وكاميرا جوال ترصد الحادثة من بدايتها
1
كتب: آخر تحديث:

ليس كل ما يتم تصويره يكون لحظات سعيدة، فبعض الصور يتم تصويرها وهي في عمق معاناته بل وأكثر هذا ما حدث في مقطع فيديو تداوله  عدد من الناشطون على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”، و”فيس بوك” و”تويتر” و”أنستقرام” والعديد من المنتديات الأخرى  فيديو يوثق لحظة انقلاب سيارة كانت تسير على أحد الطرق السريعة بمنطقة الجوف، في المملكة العربية السعودية.
حيث وكان أحد المواطنين يصور بكاميرا جواله لحظة هطول أمطار بالمنطقة، لتمر سيارة كانت مسرعة على ما يبدو، وتخرج من الطريق لتنقلب على جانبه وقد وثق هذا الشخص العملية كاملة من بدايتها حتى نهايتها وبجودة مقبولة نوعاََ ما بيد ان التصوير تم من خلال كاميرا جوال وليس كاميرا احترافية.

 

في السياق ذاته ولكن في حادث آخر وبالتزامن مع بداية هذا الشهر لقي شابان مصرعهما إثر انقلاب سيارة “جيب ربع” كان قائدها يحاول “الترفيع” – السير بالمركبة على إطارين- في أحد طرق الحفير، فيما أصيب 4 اشخاص اخرين بجروح وكدمات خفيفة.

وفي حادثة أخرى في هذا الشهر وثقت كاميرا لسيارة بأحد شوارع كييف الأوكرانية، حادث سيارة وانقلاب أخرى بطريقة هزلية، فالطريق كان فارغا والسيارة المتسببة بالحادث تركت كل الاتجاهات وسارت نحو سيارة كانت متوقفة في إشارة الاتجاه الثاني، وانقلبت السيارة وتعرضت أخرى لإيذاء بالغ ولحسن الحظ كانت هناك سيارة مركونة على جانب الطريق لم يمسسها أي ضرر، وربما هي أسهل طريقة لوقوع حادث انقلاب سيارة، بالصدفة كما يبدو.
وننتقل إلى آسيا من أوكرانيا وحاول قائد السيارة المتضررة أن يتجنب الاصطدام بالسيارة التي توقفت أمامه، والتي ربما كان الوضع سينتهي عنها بخدش فقط، لكنه قرر في اللحظة الأخيرة أن يتجنب السيارة نهائيا وينحرف يمينا وهو ما أدى لانقلابه بالسيارة 3 مرات مع أضرار بالغة بمركبته، لكن لحسن الحظ لم يصاب أحد بأذى. حيث ان الفيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي وحصل على نسبة عالية من المشاهدة المباشرة والمستمر له من قبل عشاق وهواة الحوادث.

موقع 24 بال نيوز سعيد بتقديم هذه الأخبار لكم، ولمشاهدة الفيديو فقط انظر إلى أسفل:

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *