“فيس بوك” يتيح تبويب الإشعارات ذات الطابع الشخصي

“فيس بوك” يتيح تبويب الإشعارات ذات الطابع الشخصي
فيس
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

 

 

أعلن موقع فيس بوك عن طرح تصميم جديد لتبويب الإشعارات على تطبيق الشبكة الاجتماعية للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، وآي أو إس، ذو طابع شخصي.كما وأوضح فيس بوك إلى أن التحديث الجديد لن يغير إعدادات الإشعارات الحالية الخاصة بالمستخدم، ثم إنه بمقدوره تعديلها في أي وقت من خلال الإعدادات ، وفق ما ذكرت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

 

كما يمكنه تخصيص المعلومات التي يراها من خلال النقر على السهم الذي يظهر على يمين كل بطاقة، إذ ستظهر الإشعارات على شكل بطاقات حسب فئاتها، وليس كما في السابق مرتبة زمنياً.

 

وقال فيس بوك إن المستخدمين يريدون إضافة معلومات جديدة تسهل رؤيتها معاً في مكان واحد ، حيث يستطيع المستخدم رؤية كل الإشعارات بالإضافة إلى الإشعارات الخاصة به مثل/

– إشعار المستخدم عبر إخطار يصله بالأحداث القادمة التي ينوى الإنضمام لها.

– الأحداث الخاصة بالأصدقاء مثل أعياد الميلاد والمناسبات الشخصية الحياتية.

– تذكيرات بالعروض التلفزيونية، استناداً لما هو معجب به المستخدم من صفحات.

– نتائج المباريات الرياضية والتذكير بها إستناداً للصفحات التي يفضلها المستخدم ويتابعها.

– إضافة معلومات إختيارية يتم تفصيلها بناءاً على الموقع الجغرافي للمستخدم مثل الحصول على الأخبار في جميع أنحاء مجتمع المستخدم مثل الأحداث المحلية والأخبار وبيانات الطقس وإخطار المستخدم في حالة كان الطقس سيء للغاية، أيضاً الأفلام التي يتم عرضها في دور السينما بالقرب منه، وقائمة بالأماكن القريبة لتناول الطعام.

 

فيس بوك ؟؟

موقع ويب وأحد أشهر وسائل تواصل اجتماعي ويمكن تعريفه بأنه شبكة اجتماعية وتديره شركة “فيسبوك” شركة مساهمة.
فالمستخدمون بإمكانهم الانضمام إلى الشبكات التي تنظمها المدينة أو جهة العمل أو المدرسة أو الإقليم، وذلك من أجل الاتصال بالآخرين والتفاعل معهم.
كذلك، يمكن للمستخدمين إضافة أصدقاء إلى قائمة أصدقائهم وإرسال الرسائل إليهم، وأيضًا تحديث ملفاتهم الشخصية وتعريف الأصدقاء بأنفسهم.
ويشير اسم الموقع إلى دليل الصور الذي تقدمه الكليات والمدارس التمهيدية في الولايات المتحدة الأمريكية إلى أعضاء هيئة التدريس والطلبة الجدد، والذي يتضمن وصفًا لأعضاء الحرم الجامعي كوسيلة للتعرف إليهم.

 

وأوضحت الشركة أن هذه الاشعارات الجديدة ستطرح أولاً في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن ثم تدريجياً لمستخدمي شبكة فيس بوك على نظامي” أندرويد وآي أو إس”

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *