مرتضى منصور ورحيل فيريرا

اكد مرتضى منصور “رئيس نادى الزمالك” أن رحيل المدير الفنى للزمالك البرتغالى فيريرا أصبح قرارا نهائيا حتى لو ادي ذلك لدفعه الشرط الجزائي منه شخصيا ، وأشار أن المدرب البرتغالي استبعد عدد من اللاعبين عمدا بسبب اهوائه الشخصية وهذا أمرا ليس مقبولا.
وأوضح ايضا : فيريرا لا يريد حفنى ولا حمودي ولا محمد عادل ولا إبراهيم عبد الخالق ولا شريف علاء . لا بقا كدا احنا الي مش محتاجينك.
وقال منصور في كلمة له عبر التلفاز ان اعتذار صلاح عن تولي مسؤلية المدير الفني أمر خاص يعود له شخصيا، مشيرا الى إمكانية أن يتولى تدريب نادي الزمالك لو لم يوجد مدرب مناسب .
و اكد منصور أن القرار بتعيين طارق مصطفى بمنصب مدرب عام ومدحت عبدالهادى مدربا قرار نهائى ولا يمكن التراجع فيه.
يذكر هنا أن منصور قد أعلن انتهاء فترة فيريرا مع نادي الزمالك بعد خسارته مباراة السوبر أمام النادي الأهلي حيث فاز الاهلي بثلاثة أهداف و سجل الزمالك هدفين لا غير .
ويذكر أيضا انه على غير عادته خرج مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك في درجة عالية من الهدوء وسعة الصدر وبشاشة في الوجه وذلك خلال المباراة بين الأهلى والزمالك في كاس السوبر ، والتى جمعتهما قبل أيام على ارض استاد هزاع بن زايد في مدينة العين بالإمارات على الرغم من خسارة فريقه بلقب السوبر، وأخفق بتحقيق الثلاثية فى الموسم الأبيض الا ستثنائى .
و بدأ مرتضى منصور يتبادل المزاح والضحك مع محمود طاهر رئيس النادي الأهلى، خلال تسليم الجوائز للفريقين فوق المنصة المجهزة فى داخل و وسط ملعب “هزاع بن زايد” وهو ما التقطته كاميرات التليفزيون، لتعمل على وضع حدًا للفتور فى العلاقات بين رئيسى اكبر الأندية الكروية المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *