مصر.. آخر تطورات الإنتخابات البرلمانية

مصر.. آخر تطورات الإنتخابات البرلمانية
مصر
كتب: آخر تحديث:

في خضم التساؤلات انتقلت حدة المنافسة على مقعد دائرة الدقى والعجوزة، فى انتخابات البرلمان، من الصندوق إلى ساحة الفضائيات، عبر برنامج “على مسئوليتى” الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، على فضائية “صدى البلد”، حتى وصل الأمر إلى سلسلة من السباب، كان أبطالها خصوم المرشح البرلمانى بدائرة الدقى عمرو الشوبكى، الذى يخوض جولة الإعادة بالدائرة فى مواجهة أحمد مرتضى منصور المرشح المقابل.

وأطلق عبد الرحيم على الفائز بانتخابات البرلمان عن دائرة الدقى والعجوزة، سيلاً من الشتائم للدكتور عمرو الشوبكى، بعد تصريحات الأخير بأن الدعاية الانتخابية لـ”على وأحمد مرتضى” تجاوزت 4 ملايين جنيه، قائلاً إن “انتخاب عمرو الشوبكى هو عار على دائرة الدقى والشعب المصرى، وعلى مؤيدينى ومؤيدى أحمد مرتضى الذهاب إلى اللجان ومقابلة الشوبكى بما يستحقه من مقابلة، فهذا رجل تافه وسافل ومنحط ووضيع”، ليرد أحمد موسى: “أنت عندك حصانة أنا اللى هاتحبس”.

هذا واتهم “عبد الرحيم على”، فى مداخلته، الشوبكى بالحصول على 100 ألف دولار ليقيم ندوة فى الولايات المتحدة الأمريكية ضد ثورة 30 يونيو، لافتاً إلى أن محمد حبيب، نائب مرشد الإخوان السابق، أكد له أن الشوبكى هو الذى كتب برنامج جماعة الإخوان عام 2007. وأضاف: “أنا سأشكوه إلى الله، فهو على علاقة بالبرادعى وإبراهيم المعلم وأحمد دومة وأحمد ماهر ومصطفى النجار” كما ورد.

وبدوره ناشد المستشار مرتضى منصور، أهالى دائرة الدقى والعجوزة بانتخاب نجله فى جولة الإعادة ضد الدكتور عمرو الشوبكى، قائلاً: “يا أهالى الدقى والعجوزة المحترمين من فضلكم المعركة بين 30 يونيو التى يمثلها أحمد مرتضى ونفايات 25 يناير” كما نقلت لنا مصادرنا الخاصة.

إلى هنا نكون قد إنتهينا من هذا الموضوع الخاص بالشأن المصري

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *