مصر.. ضبط أطعمة ولحوم غير صالحة للإستخدام الآدمي


0

بعد أن تم التبليغ القانوني قام ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بحملات تموينية بدوائر أقسام المدينة لضبط كافة الجرائم والمخالفات التموينية والسلع الغير صالحة للاستهلاك الآدمي والسلع التموينية المدعمة والسلع مجهولة المصدر لتحقيق الانضباط في القطاع التمويني وإحكام السيطرة علي الأسواق أسفرت عن ضبط ما يلي:

المدعو إسماعيل ي س ع سن 23 المدير المسئول عن محل لبيع اللحوم المجمدة لحيازته وعرضه للبيع “108 ” كجم من اللحوم بها تغير في الخواص وغير صالحه للاستهلاك البشري السليم.

وكذلك المدعو حسنى م ا سن 41 المدير المسئول عن مخبز حر لقيامه بتجميع عدد ” 6 ” جوال دقيق بلدي مدعم بإجمالي وزن ” 300 ” كجم بقصد استخدامه في إنتاج الخبز الحر بمخبزه المدشن حديثاََ.

أم المدعو أحمد ع ا م سن 50 صاحب محل عطارة لحيازته وعرضه للبيع عدد ” 87″ عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية منذ فترة.

وأخيراََ محمد م م ق سن 20 بائع بمحل بقاله لحيازته وعرضه للبيع عدد ” 33 ” عبوة مياه غازية منتهية الصلاحية وغير صالحه للاستهلاك الآدمي الطبيعي.

الى ما سبق فقد تم ضبط الآتي عــــدد
5 قضية عدم إعلان عن الأسعار
6 قضية عدم حمل شهادة صحية
2 قضية بيع خبز بلدي بأزيد

 

ونجدد التذكير بما حصل فقد قام ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بحملات تموينية بدوائر أقسام المدينة لضبط كافة الجرائم والمخالفات التموينية والسلع الغير صالحة للاستهلاك الآدمي والسلع التموينية المدعمة والسلع مجهولة المصدر لتحقيق الانضباط في القطاع التمويني وإحكام السيطرة عليى الأسواق الشعبية.

مدير المسئول عن محل لبيع اللحوم المجمدة ومدير المسئول عن مخبز حر وبائع بمحل بقالة هم على رأس قائمة هذا الفساد الذي تم الكشف عنه وذلك المتمثل في عبوات مياه غازية منتهية الصلاحية وغير صالحه للاستهلاك الآدمي الطبيعي وعبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية منذ فترة ليست بالقليلة كما وافانا مراسلنا في جمهورية مصر.

بعد أن تم الإخطار على هذه المواد تم نقلها إلى الاماكن المخصصة لإتلاقها وذلك كما تم إعلام مراسل موقع 24 باي نيوز الذي وافانا بالخبر المقدم لحضراتكم في ثنايا هذا المقال.


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *