مصر:8 اصابات في صفوف الجيش المصري


0

أصيب اليوم الأربعاء 21/10/2015 ثمانية من عناصر القوات المسلحة المصرية، اثر سقوط قذيفة هاون على دبابة في الشيخ زويد شمال سيناء.

 

أكدت مصادر خاصة لدينا أن هجوماً وقع اليوم في احدى قرى جنوبي مدينة الشيخ زويد وحسب المصدر فقد أصيب 8 من عناصر القوات المسلحة المصرية.

.و أكدت المصادر نفسها أن من بين المصابين ضابطين، وقد تم نقلهم جميعا إلى المستشفى العسكري بمدينة العريش

و يأتي ذلك في الوقت الذي يواصل فيه الجيش المصري  حملته العسكرية التي أسماها “حق الشهيد 2″ في الشيخ زويد و رفح والعريش للتصدي للجماعات الارهابية  المتشددة الموجودة في  المنطقة ، والجدير بالذكر أن من بين هذه الجماعات جماعة ” أنصار بيت المقدس” الموالي لتنظيم الدولة.

و يذكر أن هذه العمليات ليست الأولى من نوعها فقد كانت الكثير من العمليات التي نفذتها المجموعات الجهادية الموجودة في سيناء ضد القوات المسلحة المصرية والتي راح ضحيتها الكثير من الضباط والمجندين المصريين وعشرات الاصابات في صفوف الجيش المصري و قد شنت القوات المصرية المسلحة هجوماً على هذه المجموعات سعياً منها وقف الهجمات التي تنفذ من حين إلى آخر وتبدو القوات المسلحة المصرية عاجزة عن فرض سيطرتها العسكرية و الأمنية في ظل تواجد الكثير من المجموعات الجهادية السلفية المتشددة حيث أنه من حين إلى أخر تشهد محافظات سيناء خاصة مدينة الشيخ زويد التي باتت مسرحاً لهجمات المجموعات السلفية الجهادية المتعصبة .

ويأتي ذلك في الوقت الذي يواصل فيه الجيش المصري  حملته العسكرية التي أسماها “حق الشهيد 2″ في الشيخ زويد ورفح والعريش للتصدي للجماعات الارهابية  المتشددة الموجودة في  المنطقة، والجدير بالذكر أن من بين هذه الجماعات جماعة” أنصار بيت المقدس” الموالي لتنظيم الدولة. وتبدو القوات المسلحة المصرية عاجزة عن فرض سيطرتها العسكرية و الأمنية في ظل تواجد الكثير من المجموعات الجهادية السلفية المتشددة حيث أنه من حين إلى أخر تشهد محافظات سيناء خاصة مدينة الشيخ زويد التي باتت مسرحاً لهجمات المجموعات السلفية الجهادية المتعصبة

 


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *