معتدي سيهات الهالك ارتدى حزام ذخيرة أثناء الهجوم


0

معتدي سيهات الهالك ارتدى حزام ذخيرة أثناء الهجوم ، تفاصيل سوف يقدمها لكم موقع 24 بال نيوز.

في الوقت الذي أعلن تنظيم الدولة الاسلامية مسؤوليته عن الهجوم على مسجد الحيدرية بسيهات، كاشفًا عن شخصية مُنفِّذ العملية، يحمل اسم “شجاع الدوسري” ، والذي اوقع العديد من الضحايا دون ذكر مزيد من التفاصيل عنه، التبس الأمر على عشرات المتابعين حول شخص آخر يعمل بمجال الدعوة ويحمل ذات الاسم

وعلى الفور بادرت عدة حسابات شهيرة بنفي صلة شخص آخر يحمل اسم “شجاع الدوسري” ويعمل كداعية ، حيث قامت هذه الحسابات بنشر صورة المنفذ وصورة الداعية للتفريق بينهما في الشكل.

وقال مصدر مسؤول في الشؤون الأمنية ومكافحة الإرهاب، إن أحد خريجي كلية الدعوة والإعلام بجامعة الإمام وهو شجاع الدوسري لا علاقة له بالإرهابي، مضيفا: “هذا رجل فاضل ومخلص لوطنه ولا علاقة له من قريب أو بعيد بـبالعملية.

وذكرت حسابات أخرى لتنظيم الدولة الاسلامية ، أن منفذ العملية الذي يحمل الاسم ذاته هو شخص سعودي الجنسية يبلغ من العمر 35 عاما، فيما لم تتوافر أي معلومات جديدة عنه حتى الآن.

وأشار مراقبون إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يعلن فيها التنظيم عما يسمى “ولاية البحرين” ؛ حيث كان قبل هذا الحادث لا يذكر سوى ولاياته في العراق وسوريا، وفقا لموقع مرآة البحرين.


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *