ملكة جمال النمسا تفارق الحياة بحادث مروع


0

تناقلت وسائل إعلامية غربية منذ صبيحة هذا اليوم خبر مفاده أنه قد توفيت “إينا كاديتش” ملكة جمال النمسا السابقة اثر سقوطها من فوق طريق جبلي أثناء ممارستها رياضة الركض في مقاطعة “تيرول” التي تقيم بها منذ فترة من الزمن.
هذا ويذكر أنها قد لفظت إينا، 26 عاما، وهي من أصل بوسني، أنفاسها الاخيرة في المستشفى بعد ثلاثة أيام من الحادث، جراء الاصابات التي لحقت بها عندما هوت من ارتفاع بلغ نحو 30 مترا من جبل “بيرجيزل” بالقرب من إينسبروك هذا الاسبوع الذي وصفته عائلته بالكارثي.
الى هنا وكانت إينا، الحاصلة على لقب ملكة جمال النمسا في عام 2013، نقلت إلى المستشفى في حالة حرجة بعدما أصيبت بجروح خطيرة في الرأس والرئة والحوض، وبمجرد سقوطها على الارض تمكنت إينا، المولدة في أكتوبر عام 1989 في بيهاتش بالبوسنة والهرسك، من الاتصال بشقيقها وإبلاغه بالحادث قبل أن تدخل في غيبوبة. وقد استدعت والدتها فورا فرق الانقاذ التي نقلتها بمروحية إلى مستشفى إينسبروك في شرقي البلاد.

موقع 24 بال نيوز يعمل ليل نهار وبكل جد وبلا كلل أو ملل ليضع بين أيديكم كل ما هو جديد ونوعي، تابعونا لتتعرفوا على كل ما هو جديد وحصري في هذا العالم المليء حقيقةََ بكل ما هو جديد ومنوع ورائع لا سيما من جانب المشاهير والفنانيين والمعروفين لدى الفئات المختلفة من الناس.

من جديد ننوه ونذكر بما أسلفنا به في البداية حيث إن الحاصلة على لقب ملكة جمال النمسا في عام 2013، نقلت إلى المستشفى في حالة حرجة بعدما أصيبت بجروح خطيرة في الرأس والرئة والحوض، وبمجرد سقوطها على الارض تمكنت إينا، المولدة في أكتوبر عام 1989 في بيهاتش بالبوسنة والهرسك، من الاتصال بشقيقها وإبلاغه بالحادث قبل أن تدخل في غيبوبة. وقد استدعت والدتها فورا فرق الانقاذ التي نقلتها بمروحية إلى مستشفى إينسبروك في شرقي البلاد التي فازت تلك الفتاة بلقب الأجمل بينهن.

العديد من الفتيات يتنافسن في كل عام على هذا اللقب اللواتي يعتبرنهن الأجمل والأجدر بالمنافسة عليه في هذا الوقت بالذات.

 


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *