مميزات سامسونج جالكسي نوت 5 بالصور

مميزات سامسونج جالكسي نوت 5 بالصور
سامسونج جالكسي نوت 5
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

نقدم لكم متابعينا الكرام اهم واحدث الاخبار التقنية عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز

صور واسعار الجولات لمعظم شركات المحمول التي تعدد ال 15 شركة منتجة للمحمول منها الصينية والكورية واليابانية وقد انتشرت لمعظم الشركات المعروفة مثل نوكيا وسامسونج فروع فى معظم دول العالم كالصين والهند والسعودية والكويت وقطر والبحرين.

 

علاوةَ عما سبق نقدم لكم احدث الاصدارات لشركة سامسونج في عالم الموبيلات هو جهاز سامسونج جالكسي نوت 5 وحتى الان لم يتم الاعلان عن موعد طرح الجهاز في الاسواق ولا حتى عن السعر الذى يباع به الجهاز سواء للموزعين او الافراد وذلك على الرغم من ان شركة سامسونج قد اعلنت عن الجهاز يوم الخميس الماضي وقد اعلنت انه سيتم طرح الموبايل في السوق قريبا كما تم الإعلان عنه مؤخراَ.
الجهاز فإنه يدعم شبكات الجيل الثاني والجيل الثالث والجيل الرابع والجهاز شريحة واحدة فقط. اما فيما يتعلق بهذا
شاشة الجهاز 5.7 بوصة وابعادة 7.6,76.1,153.2 مم ووزن الجهاز 171 جرام ومعة القلم الخاص واستشعار البصمة اما
الشاشة مزودة ب 16 مليون لون والزوجاج كورنينج غوريلا 4 والجهاز يدعم اللمس المتعدد وهو المحدث والمعُعلن عنه مؤخراَ.
واما الكاميرا الامامية فدقتها 5 ميجا بيكسل كما تم الحديث سابقا ليس بعيداَ
نظام تشغيل اندرويد اصدار المصاصة 5.1.1 lollipop وفي خضم المميزات نشير أن المعالج رباعى النواة سرعة 1.5 جيجا هرتز ورامات 2.1 جيجا هرتز وهي الأحدث على الإطلاق بالتعارف المسبق.

 

لا سيما وان الجهاز يُدعم بأجهزة استشعار التي تتميز بالتسارع واللفتة والتقارب والدوران والبوصلة والقرب والمقياس والاشعة الفوق بنفسجية ومعدل ضربات القلب الطبيعية أيضاَ.
كم ان الجهاز يدعم بجى بى ار اس وسرعة النت من الجيل الثانى ويدعم بان اف سي والبلوتوث اصدار 4.1 ويدعم بانفراد بورت ويدعم بيو اس بى من الجيل الثانى وهو الأحدث في هذه الألفية.

تابعونا عبر موقعنا الالكتروني 24 بال نيوز ليتم تزويدكم بكل ما هو جديد ومميز  وموقعنا يتابع شركة سامسونج من اهم التطبيقات التي تقوم بأصدارها و تحديثها وسيتم اعلمكم بكل ما هو جديد من خلال موقعنا  عن تحديثات شركة التقنيات المشهورة سامسونج

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *