منفذ عملية بئر السبع: مهند العقبي من قرية حورة بالنقب


0

سمحت الرقابة الإسرائيلية الصهيونية صباح اليوم الاثنين الكشف عن اسم منفذ عملية بئر السبع والتي وقعت بالأمس وأدت لمقتل اثنين من الصهاينة وإصابة 34 آخرين بينهم إصابات خطيرة .

وقالت المواقع “الإسرائيلية” ان منفذ العملية هو مهند العقبي 21 عاماً من قرية حورة البدوية بالنقب.

وقالت مواقع الاحتلال ان والدة منفذ العملية من قطاع غزة مع الاشارة ان الاحتلال اقدم على اعتقال ابن شقيق المنفذ بزعم مساعدته على تنفيذ العملية .

كما قتل في العملية مهاجر افريقي من ارتيريا خلال الاعتداء عليه من قبل الجمهور الاسرائيلي في المكان ظنا منهم انه منفذ العملية .

وكشف مقطع فيديو أعمال تنكيل من قبل مستوطنين بالأفريقي الذي كان ملقى على الأرض ولم يفارق الحياة بعد، حيث حمل أحد المستوطنين مقعدا وألقاه على جسد الأفريقي، فيما داس آخر على رأسه، ظنا منهم أنه هو منفذ العملية، فيما كان الأفريقي ملقى على الأرض مضرجا بدمائه قبل أن يفارق الحياة متأثرا بإصابته والتنكيل به.

وبحسب الإعلام “الإسرائيلي”، فإن الشاب طعن جنديا واستولى على سلاحه ثم أطلق النار على آخرين متسببا بهذا العدد من الإصابات، فيما أثارت هذه العملية تساؤلات طرحتها القناة الثانية حول قدرة الفدائي على فعل كل ما فعل، رغم الإجراءات الأمنية المعقدة في محطة القطار والحافلات التي شهدتها العملية.

 


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *