من بين 14 متنافسة… فاليري ملكة جمال لبنان عام 2015


0

توجت الشابة فاليري أبو شقرا بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2015، متقدمةً على 13 متنافسة من كافة أنحاء مناطق لبنان، في حفل أقيم بكازينو لبنان (شمال بيروت) الأسبوع الماضي، وفاليري حصلت على إعجاب كل من شخصيات في مجالات مختلفة بينهم مصمم الأزياء الشهير زهير مراد والممثلة وملكة جمال لبنان لعام 2007 نادين نجيم وملكة جمال فرنسا لعام 2012 دلفين وسبيسر وشخصيات بارزة أخرى.

وملكة لبنان الجديدة سمراء البشرة وصاحبة ال 23 عاما ويبلغ طولها المتر وسبعين، ووزنها اثنان وخمسين كيلوغراما فقط، ولأول مرة في تاريخ مسابقة ملكات الجمال في لبنان حصلت الوصيفتان الأوليان سينتيا صموئيل وجوسلين مصلح على نفس العلامة من قبل لجنة التحكيم.

وارتدت المشاركات في مرورهن الأول لباس البحر، ومن ثم فساتين سهرة اختيرت من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد الذي كان عضوا في لجنة الحكم، وكان الحفل تحت رعاية وزارة السياحة اللبنانية ونظمه تلفزيون المؤسسة اللبنانية للإرسال (ال بي سي)، وحَل المغني اللبناني الفنان راغب علامة ضيفاً على الحفل وغنى أغنيتين الأولى وطنية والثانية رومانسية.
وقد استلمت فاليري التاج من ملكة جمال لبنان العام الماضي سالي جريج، وحصلت أيضاً على جوائز تصل قيمتها إلى نصف مليون دولار من بينها شقة ومجوهرات ورحلة إلى نيويورك.

على الرغم من الأجواء الإيجابية التي حصدتها سهرة انتخاب ملكة جمال لبنان، وصف البعض ما حصل بليلة الحفل بالمهزلة أو بالفضيحة لأن الأسماء تم تسريبها قبل أيام من المسابقة، ، فضلاً عن قيام بعض الصحافيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان النتيجة منذ الصباح الباكر أي قبل ساعات المنافسة، السؤال هنا هل ستغيب فاليري عن الأنظار لمدة عام وتظهر خلال تسليمها للملكة المقبلة في عام 2016 أم أن الظروف سيكون لها موقفٍ وكلامٍ آخر.

 


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *