نادي النصر: موجة من الرفض الكبير لتعين كانافارو مدرباً للنادي

نادي النصر: موجة من الرفض الكبير لتعين كانافارو مدرباً للنادي
نادي النصر
كتب: آخر تحديث:

في حالة وصفت بالسيئة عبرت جماهير نادي النصر عن صدمتها من الأنباء التي انتشرت مؤخراً، وتحدثت عن توصل إدارة ناديها لاتفاق مع الإيطالي فابيو كانافارو لتدريب الفريق خلفاً للإوروغوياني خورجي دا سيلفا، المقال من تدريب الأصفر لسوء النتائج التي قام النادي بإقتناصها.
حيث ورأت جماهير العالمي أن كانافارو لا يمتلك الخبرة التدريبية الكافية تؤهله لقيادة حامل لقب الدوري السعودي في موسميه الأخيري، وفقاً لمراسل 24 بال نيوز الذي يطلع بشكل دوري على هذه الاخبار.
إلى هنا وكان كانافارو خاض تجربة تدريبية واحدة مع فريق جوانجزو الصيني لم تكلل بالنجاح لتتم إقالته في يونيو الماضي وتعيين البرازيلي لويس فيليبي سكولاري بدلاً منه في بادرة هي الأولى من نوعها كما نقلت المصادر المطلعة.

إلى هذا وتأتي هذه الموجة من التغييرات في الوقت الذي بدأت فيه التنقلات والتصفيات الشتوية بالظهور على السطح لا سيما في منطقة الخليج العربي والنوادي والملاعب القطرية والسعودية والكويتية والبحرينية والسعودية كذلك

إلى هنا نكون وإياكم قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال وللمزيد تابعونا لتجدوا كل ما هو جديد وحصري ونوعي ومميز، ونشير أن تغطية خاصة نقوم بها لتغطية كل أخبار الرياضية الجديدة والحصرية التي نسعى دوما وكل يوم لتقديمها لكم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *