هندي ” ميت ” يستيقظ قبيل تشريحه !


0

تفاجأ أطباء باستيقاظ رجل في مشرحة أحد المستشفيات الهندية بعد أن أعلنوا في المستشفى عن وفاته ، و ذلك قبيل البدء في عملية تشريحه بعدة ثوان .

و كان الرجل البالغ من العمر خمسة و اربعون عاما قد نقل إلى المشفى بعد أن عثر عليه و هو في حالة فقدان للوعي في إحدى الحافلات داخل مدينة مومباي في دولة الهند . و عند وصوله إلى المشفى و فحص نبضات قلبه أعلن الأطباء الموجودين عن وفاة الرجل .

و بشكل مخالف للقوانين داخل مشفى لوكما نيا تاليك العام و التي تنص على إبقاء المريض لمدة ساعتين تحت المراقبة التامة بعد الإعلان عن وفاته ، أمر رئيس الأطباء بأخذ ” جثة ” المريض الرجل الهندي إلى المشرحة و ذلك على الفور . و بينما كان أخصائيو التشريح يتجهزون لعملية التشريح للجثة ، أصيب العاملون من الأطباء وغيرهم في المشرحة بالصدمة الشديدة و الذهول بعد أن شاهدوا المريض عاد ليتنفس حيث استفاق بعيد ذلك بعدة ثوان فقط .

و اتهم رئيس الأطباء بتمزيق التقرير الذي تم من خلاله الأعلان عن وفاة الرجل و مسح البيانات التي كتبها عن حالة بتمزيق التقرير الذي تم من خلاله الأعلان عن وفاة الرجل و مسح البيانات التي كتبها عن حالة المريض الرجل لدى دخوله إلى المشفى . و صرح الناطق باسم الشرطة قائلاً : ” هذه قضية إهمال خطيرة ، و لقد أصبنا بالصدمة عندما علمنا بالحادثة ، و طلبنا من مدير المستشفى تقريراً مفصلاً بملابسات الحادث ، و عندما يصدر التقرير سنقوم بواجبنا . ”

و الجدير بالذكر هنا أن المريض الرجل الذي لم يتم ذكر اسمه خلال ما تم الاعلان عنه ، يتلقى في الوقت الحالي العلاج اللازم لأذنه المصابة بالالتهاب الحاد ، و سوف يقبى تحت الرعاية الطبية الفائقة و المشددة حتى تتم و تطرا تحسن حالته الصحية و ذلك بحسب ما جاء في صحيفة ” الداي لي ميل  ” البريطانية .


Like it? Share with your friends!

0
The Mas

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *