وصفة الرجيم الأمثل

وصفة الرجيم الأمثل
1
كتب: آخر تحديث:

كما نعلم يتفنن خبراء التغذية و التخسيس كل يوم في إبتكار أنظمة ريجيم جديدة. منها ريجيم السبات أو ريجيم النوم يعتبر من الانظمة القليلة الفعالة من إبتكار أخصائي التغذية مايك هو يركز بشكل أساسي على تناول العسل والقيام بالتمارين الرياضية بشكل منتظم وسلس.

اولاََ/ ما هو ريجيم النوم ؟

نشير انه يعتمد على تناول العسل قبل النوم حيث أنه يعمل كوقود و غذاء للكبد يعمل على تحفيز انتاج الايض و يحرق الدهون و يساعد على استقرار نسبة السكر بالدم و يوفر للجسم الفركتوز الذي يسهل من عملية الحرق كما انه غني بالفيتامينات و المعادن و عدد من مضادات الاكسدة و المواد الغذائية هو يساعد بشكل اساسي على حرق الدهون أثناء النوم، وفي هذا الريجيم يتم الفصل بين كلًا من البروتينات و الكربوهيدات يتم تناول البروتينات في الصباح و الكربوهيدات في المساء مع التمارين الرياضية، سبب ذلك الفصل أن ارتفاع نسبة الأنسولين في الدم يحدث صعوبة في حرق الدهون فيفضل تناولها بالمساء حتى يتسنى للجسم حرق الدهون أثناء النوم بشكل أفضل وأسهل.

ثانياََ/ كيف أعرف أن هذا الريجيم مناسب لي ام لا ؟

حسنناََ ان كانت معظم اجاباتك عن الأسئلة التالية بنعم فريجيم النوم مناسب لك بشكل تام كما انك ستحقق باتباعه نتائج جد مرضية وكافية.

– لو كنت تصاب بالتعرق ليلًا ؟

– تصاب بالغثيان في الصباح بعد الاستيقاظ مباشرًا ؟

– تقلصات أثناء الليل ؟

– التعب عند الاستيقاظ ؟

– الحموضة أثناء الليل ؟

– تحتاج إلى دخول الحمام ليلًا ؟

– جفاف الحلق بعد الاستيقاظ من النوم ؟

– الاستيقاظ أثناء الليل ؟

كل ما سبق يحدث بيد أن الدماغ يستفيد من الطاقة التي يعطيها العسل له أثناء النوم.فعندما تكون كميات السكر غير متوازنة يبدأ الجسم بإفراز هرمونات التوتر أثناء النوم فتبدأ كل الاعراض السابقة بالحدوث لهذا يوفر العسل الطاقة للجسم السليم.

موقع 24 بال نيوز يعدك سيدتي بتقديم المزيد فلا تترددي في متابعتنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *