أرقى مطاعم إمارة دبي

أرقى مطاعم إمارة دبي
5
كتب: آخر تحديث:
24 بال نيوز

كلُ يبحث عن المذاق الشرقي الأصيل بين سطور ذاك “الكتاويه” حيث تجذب دبي الكثير من رجال الأعمال من مختلف أنحاء العالم، كما أنها أصبحت مقراً للعديد من الشركات الكبرى متعددة الجنسيات، بما توفره من مرافق مميزة وبيئة عمل مناسبة لممارسة مختلف أنشطة الأعمال التي تتطلب العديد من التركيز والهدوء.

 

المطعم الأول هو “The Crab Tavern” ويقع في فندق ميديا وان بمدينة دبي للإعلام، وهو مكان مثالي للأشخاص الذين يعملون في المناطق المجاورة، ويقدم المأكولات البحرية بالمقام الأول، بالإضافة إلى أطباق اللحوم والدجاج المتنوعة. ويتضمن عرض غداء العمل الاختيار بين وجبتين رئيسيتين: أجنحة الدجاج الساخنة مع الذرة والجمبري، أو الدجاج مع فطيرة السمك والفلفل الحار، وسعر الوجبة يتراوح بين 55 و 70 درهم إماراتي.

 

بينما المطعم الثاني هو “Reform Social & Grill” حيث يقدم المطعم خيارات متنوعة لغداء العمل، ومن بينها الشطائر والسلطات ولحم البقر المشوي والسمك المدخن والحساء. وتبدأ أسعار الوجبات من 41 درهم، ويقع في منطقة البحيرات قريباً من تيكوم ومدينة دبي للإعلام والمعروفة بثقلها السياسي.

 

في المرتبة الثالثة يحل مطعم”Spirito Lounge & Kitchen” ونشير غلى ان هذا المطعم يقع في فندق ميديا 1 بمدينة دبي للإعلام، وهو الخيار المثالي لعشاق الأطباق والمأكولات الأمريكية الجنوبية، وذلك ضمن أجواء غريبة ومميزة، وتتراوح أسعار الوجبات اليومية بين 65 و 100 درهم فقط.

 

رابعاََ في تصنيف المطاعم يحل مطعم “Vivaldi by Alfredo Russo” والذي يقدم هذا المطعم الذي يقع في شيراتون خور دبي بالقرب من دبي القديمة أطباقاً متميزة لعشاق المأكولات الإيطالية، وذلك مع إطلالة على خور دبي. فإذا كنت تعمل في مكان قريب، يمكنك تناول غداء عمل في هذا المطعم بأسعار معقولة تتراوح بين 60 و 99 درهم لا غير.

 

أخيراََ وفي المرتبة الخامسة يحل مطعم “The Black Lion” والذي يقع في فندق H Dubai، وهو خيار مثالي للعاملين في مركز دبي التجاري العالمي أو على شارع الشيخ زايد، ويقدم مجموعة منتقاة من الأطعمة الأمريكية الشهية، مثل الحساء والسلطات واللحوم والأجبان والفواكه الطازجة، بالإضافة إلى الطبق الرئيسي اليومي، وتتراوح أسعار الوجبات بين 65 و 100 درهم، مع توفر خدمة صف السيارات بشكل مجاني وهي الخدمة الأبرز.

 

إلى هنا نصل معكم متابعينا إلى الختام وللمزيد طالعونا عبر موقع 24 بال نيوز لتتعرفوا على كل جديد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *